مستقبل وطن: زيارات السيسى الخارجية أعادت اكتشاف مصر كقوة إقليمية ودولية

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 07:23 م
مستقبل وطن: زيارات السيسى الخارجية أعادت اكتشاف مصر كقوة إقليمية ودولية أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وضع مصر على طريق الدول العظمى، مشيدًا بزيارته الآسيوية الأخيرة التى تخللتها المشاركة فى قمة "بريكس" وزيارة دولة فيتنام لأول مرة فى تاريخ مصر.

وأضاف رشاد، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الأربعاء، أن علاقات الرئيس المتوازنة مع جميع الدول وسعيه لطرق وفتح الأبواب المغلقة، أهم ما يميز تحركات الرئيس الخارجية، واستطاع من خلالها كسب ثقة المجتمع الدولى وتجديد ثقته فى الأوضاع الاقتصادية وضخ المزيد من الاستثمارات.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن "السيسى" يتبع سياسة فريدة يتفوق بها على جميع الرؤساء السابقين، حيث فى عهده استُكمل البناء الداخلى للوطن، ودأبت مصر طرقا لم تكن تعهدها من قبل، وأعاد اكتشاف وضع مصر كقوة إقليمية بمنطقة الشرق الأوسط، وقضى على العزلة الموجودة مع دول أفريقيا، ثم ها هو يواصل إعادة ريادتها دوليًا ويغرد فى جميع المحافل الدولية بناء على دعوات المجتمع الدولى.

وأوضح البيان، أن زيارات الرئيس الخارجية اتسمت جميعها بالحنكة، وأن مصر بدأت فى جنى ثمار تلك الزيارات اقتصاديًا وسياسيًا واجتماعيًا، قائلًا: "مصر 30 يونيو وما حققته من نجاحات منقطعة النظير، أصبحت قبلة يسعى الجميع اليها للشراكة معها وبناء علاقات متينة تقوم على الندية والتعاون البناء والمثمر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة