مبابى يكشف سر تفضيله باريس سان جيرمان على ريال مدريد

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 01:07 م
مبابى يكشف سر تفضيله باريس سان جيرمان على ريال مدريد مبابى والخليفى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادي  باريس سان جيرمان الفرنسى المهاجم الشاب كيليان مبابى المُنضم حديثا لصفوف فريق العاصمة الفرنسية، قادما من موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بشكل رسمى للجمهور، من خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم الأربعاء، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الفرنسى بمنافسات الجولة السادسة والسابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المهاجم الشاب أفصح عن سبب انتقاله لباريس سان جيرمان ورفضه الانتقال لنادي ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الفريق الباريسى اليوم.

مبابى ومالك باريس سان جيرمان
مبابى ومالك باريس سان جيرمان

 

وقال كيليان مبابى خلال المؤتمر الصحفى "إن من دواعي سروري أننى وقعت ولباريس سان جيرمان، انه واحد من أفضل الأندية في العالم، اننى طموح جدا، وجائع للألقاب، أريد الفوز بجميع البطولات مع الفريق الباريسى."

وأضاف المهاجم الفرنسى قائلا "اننى كنت أفضل البقاء في موناكو ولكننى تحدثت مع عائلتي وقررت التوقيع لنادي باريس سان جيرمان".

ورحب ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان بالمهاجم الفرنسى الشاب قائلا "مرحبا بك فى بيتك مبابى، أنا متأكد من أننا سنكتب الكثير من الصفحات الرائعة معا، انها لحظة عظيمة للفريق عندما وقعت لنا، انه 18 عاما فقط ولكن العالم أجمع يعرفه".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة