أخبار ميسي اليوم عن تكليف والد البرغوث بإنهاء ملف التجديد مع برشلونة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 08:28 م
أخبار ميسي اليوم عن تكليف والد البرغوث بإنهاء ملف التجديد مع برشلونة ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الأسبانى والده خورخى ميسي ملف تجديد عقده مع البلوجرانا خلال الفترة المقبلة. 

ميسي ووالده
ميسي ووالده

ميسي يكلف والده بإنهاء ملف تجديد عقده مع برشلونة
 

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن نجم برشلونة كلف والده بإنهاء ملف تجديد عقده مع الفريق الكتالونى فى وجود وكيل أعماله بالإتفاق على مدة العقد الجديد وكل الأمور المادية الخاصة بالصفقة التى ينتظرها جماهير وعشاق البارسا.

تعيش جماهير برشلونة الإسبانى حالة من التوتر بسبب تأخر إدارة النادى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو فى تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى حتى الآن.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى، أن نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى وقع بالفعل على عقد التجديد ويتبقى فقط الإعلان الرسمى وتقديمه فى مؤتمر صحفى.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ميسي وقعّ على عقد التجديد لبرشلونة فى 30 يونيو الماضى
 

قال بارتوميو فى مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية "ميسى وقعّ على تجديد عقده مع برشلونة منذ 30 يونيو الماضى، وأنه يتبقى فقط الجلوس فى مراسم بروتوكولية والتقاط الصورة الرسمية".

وأضاف رئيس نادى برشلونة "كل شىء متفق ومُوقع عليه بخصوص تجديد عقد ميسى، وقعنا ثلاثة عقود، أحدها مع مؤسسة ميسى، وقد وقعنا العقد مع رئيس المؤسسة وشقيق اللاعب، هناك أيضًا عقد حقوق الصورة الخاصة بليو، ووقعناه مع والده وهو مدير شركته، وعقد العمل الذى وقعه والد اللاعب أيضًا الذى يملك تلك الصلاحيات".

ميسي وصراع من لاعبى أوروجواى
ميسي وصراع من لاعبى أوروجواى

رئيس برشلونة يوضح أسباب تأخير الإعلان عن التجديد لميسي
 

تابع بارتوميو: "العقد موقع عليه ومفعل منذ 30 يونيو وتحديدًا نفس يوم زواجه، كما أنه دخل فى حسابات الموسم الماضى، لا توجد أى مشكلات فقط التوقيع البروتوكولى ونحن مطمئنون".

 أوضح بارتوميو سبب التأخير فى الإعلان عن تجديد عقد ميسى قائلًا: "كانت لدينا مشكلات بخصوص ازدحام جدول الفريق. الآن ميسى سيعود يوم 6 أو 7 سبتمبر من العُطلة الدولية، وسنلعب يوم 9 وبعدها سنخوض العديد من المباريات، سنبحث عن التوقيت المناسب للإعلان عن التجديد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة