"وأخيرا اتحجبت".. أمل حجازى تثير الجدل على السوشيال ميديا.. المطربة اللبنانية تقرر الاعتزال وارتداء الحجاب فى رسالة مصورة عبر تويتر.. وتؤكد: تخلصت من صراع الفن والدين.. ورواد مواقع التواصل الاجتماعى يباركون لها

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 01:14 م
"وأخيرا اتحجبت".. أمل حجازى تثير الجدل على السوشيال ميديا.. المطربة اللبنانية تقرر الاعتزال وارتداء الحجاب فى رسالة مصورة عبر تويتر.. وتؤكد: تخلصت من صراع الفن والدين.. ورواد مواقع التواصل الاجتماعى يباركون لها امل حجازى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار إعلان اعتزال النجمة اللبنانية أمل حجازى ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت فى مفاجأة غير متوقعة اعتزالها الغناء ارتداءها الحجاب عبر حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" والتى أكدت فيه أنها تشعر ومنذ سنوات بألم داخلى بسبب الصراع الذى كانت تعيشه بين الفن والدين.

 

ولم تكن "حجازى" هى أولى الفنانات المعتزلات اللائى ارتدين الحجاب، بل سبقها العديد من الفنانات، إلا أن نشرها لصورة وقرارها عبر السوشيال ميديا لقى ردود أفعال واسعة وسريعة، خاصة بعد الجدل التى أثير منذ أيام حول الفنانة المعتزلة حلا شيحا بعد أن نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، مرتدية النقاب.

 

وقالت أمل حجازى، فى رسالتها التى نشرتها على صفحتها: "اخيرا يا رب استجبت لدعواتى يا ارحم الراحمين.. منذ سنوات وانا داخلى يتألم بين الفن الذى كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من اننى كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بينى وبين نفسى كنت اعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة".

امل
امل

 

وأكدت أمل حجازى فى رسالتها، أنها ستعيش فى عالم آخر بعيد كل البعد عن مهنة الفن وأنه سيكون لها إطلالات قريبة لكن بشكل آخر فكتبت: "اننى لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكنى اتكلم عن ذاتى أننى الآن اشعر باننى فى عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لى بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر".

 

امل حجازى

امل حجازى

 

واختتمت أمل حجازى كلامها معلنة رسميا اعتزالها الغناء وارتداء الحجاب فكتبت: "أردت اليوم أن أعلن اعتزالى هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرا لكل شخص كان يحب فنى والذى يحبنى حقا هو من يتمنى لى السعادة الداخلية التى وصلت إليها الآن ليست كأى سعادة مررت بها من قبل جعلنى الله انا وانتم من اهل الجنة وهدانى وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار فى يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة..أمل حجازى".

 

1

 

وتوالت العديد من التهانى من رواد موقع التواصل الاجتماعى لأمل حجازى بعد قرارها بارتداء الحجاب مباركين لها، " الله يحميك ويهديك.. مبروك يا اجمل احساس.. مبروك إطلالتك الجديدة المنورة".

0
0

 

وتصدرت أمل حجازى محرك البحث الشهير جوجل، كأكثر الكلمات بحثا خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها قرار الحجاب، ولكن كثير منا لم يعرف معلومات عن اللبنانية أمل حجازى، فهى ولدت فى بيروت، عام 1977 وهى لبنانية لأسرة مسلمة من بلدة كفر فيلا جنوب لبنان، لها 5 أخوة إبراهيم، يوسف، مصطفى، أحمد ومحمود، وحاصلة على شهادة فى الهندسة المعمارية، تزوجت عام 2008 من اللبنانى محمد البسام، وأنجبت منه طفلين كريم عام 2009 ولارين عام 2012.

 

مصطفى الاغا

تويتة مصطفى الأغا

 

وأطلقت أول ألبوماتها "آخر غرام" سنة 2001، بعدها سنة 2002 أطلقت ألبومها الثانى "زمان" الذى لاقى نجاحا جماهريا، وضم أغنية "عينك عينك" التى غنتها مع المغنى الجزائرى فوديل، أما فى سنة 2004 أطلقت ألبومها الثالث "بتدور على قلبى" واشتمل على 11 أغنية، وأطلقت ألبومها الرابع "بياع الورد" الذى يحتوى على 10 أغانى عام 2006 وصورت منه كليب بياع الورد مع يحيى سعادة، وأثار الكليب بلبلة كبيرة بعد اتهماها بتشجيع المثلية الجنسية، ومن بعدها ألبومى "خاله يا خاله، عام 2007، وكيف القمر، عام 2008"، وفى 2010 أطلقت آخر ألبوم لها مع روتانا بعنوان "ويلك من الله".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة