غموض مصير متعب فى الأهلى رغم قيده بالقائمة

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:00 ص
غموض مصير متعب فى الأهلى رغم قيده بالقائمة عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظل مصير عماد متعب مهاجم الأهلى، مجهولاً داخل القلعة الحمراء، رغم قيده فى قائمة الفريق بالموسم الكروى الجديد، وذلك فى ظل وجود حسام البدرى المدير الفنى للشياطين الحمر، الذى مازال غير مقتنعاً بقدرة اللاعب على العطاء داخل المستطيل الأخضر منذ أن تولى مهمة القيادة فى بداية الموسم المنصرم.

 

جاء قرار حسام البدرى بالإبقاء على عماد متعب مهاجم الفريق المُخضرم رغم كبر سنه، وعدم الاعتماد عليه طوال الموسم المنقضى إلا لفترات قليلة، بسبب العجز الواضح الذى يُعانى منه الفريق فى القائمة الأفريقية، خاصة بعد رحيل عمرو جمال إلى نادى بيدفيست الجنوب أفريقى.

 

غياب الوعد لـ"متعب"

ورغم هذا الإجراء الذى يعد تكريماً لتاريخ اللاعب داخل القلعة الحمراء، إلا أن متعب لم يحصل على وعد من المدير الفنى بالمشاركة ومازال يخوض تدريباته دون تحديد مصيره سواء بالحصول على فرصة حقيقية مع انطلاق مسابقة الدورى الممتاز، أو سينتظر على مقاعد البدلاء مثلما حدث فى الموسم الماضى.

 

وكان الأهلى قد جدد عقد متعب لموسمين، بدءاً من العام الجارى 2017 – 2018 و 2018 و 2019.

متعب خال من الأزمات

متعب لم يثير أى أزمات خلال الفترة التى جلس فيها على مقاعد البدلاء ولم يحصل على فرصة المشاركة مثل باقى زملائه بالفريق، والتزم بقرارات المدير الفنى، إلا إنه أعرب عن استيائه الشديد من تلك المعاملة وعبر عن ذلك خلال تصريحاته فى وسائل الإعلام المختلفة، ولكن هذا الاستياء لم يغير من الأمر شيئاً وظل "متعب" على مقاعد البدلاء لا يحصل إلا على دقائق معدودة فى بعض اللقاءات المحسومة.

متعب يرفض الرحيل عن القلعة الحمراء

ورفض متعب الرحيل عن القلعة الحمراء، وتمسك بالاستمرار رغم عدم المشاركة والاستياء من عدم منحه الفرصة، رغم تلقيه العديد من العروض وكان أبرزهم عرض وادى دجلة، الأمر الذى جعل جماهير الأهلى تخلد أسطورة "القناص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي الاهلاوي

عماد متعب

الإحساس نعمه انت مشطب من 3 سنين ارحل

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

اي كلام

ارحم نفسك شويه هو اي كلام متعب لعب مبارة المنصوره وكان نجم المباره ارحم نسك شويه ركز مع الزمالك اشتري كام لاعب في ثلاث سنين ولا كدا ما بيجمعش العيبه من الانديه وبيضعف الدوري ذي ما كنتم بتقولو عن الاهلي ولا تننم ما بتشوفوش الاهلي فوق الجميع اتحداك لو نشرت التعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الفيومى

سمك لبن تمر هندى!!!

أخبارك تدل على افلاسك .... أخبار لا معنى لها !! كل الناس عارفه انك مثير للفتن فقط للأهلى ... فين الزمالك من أخبارك المفبركه لعب متعب أو لم يلعب سيظل إبن الأهلى البار ..... و إعتزاله على دكة بدلاء الأهلى شرف و سيظل فى قلوبنا إلى الأبد ... أما أنت بلاش تغل فى نفسك لاتفرئع من جنابك

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

عماد متعب

بنحب الاهلي غالي وعمرو جمال خدو متعب معاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة