فاكامانى ماهلامبى يفك عُقدة الأهلى مع صفقات أندية جنوب إفريقيا.. 300 ألف دولار تفصل اللاعب عن الظهور فى ملعب التتش.. ومحاولات الأحمر مع صن داونز فشلت الصيف الماضى فى ضم بيليات.. ومدير الكرة شاهد عيان

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 01:07 ص
فاكامانى ماهلامبى يفك عُقدة الأهلى مع صفقات أندية جنوب إفريقيا.. 300 ألف دولار تفصل اللاعب عن الظهور فى ملعب التتش.. ومحاولات الأحمر مع صن داونز فشلت الصيف الماضى فى ضم بيليات.. ومدير الكرة شاهد عيان فاكاماني لاعب بيدفيست الجنوب افريقى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسئولى النادي الأهلي، الفترة الأخيرة عدة صدمات من جانب أندية جنوب إفريقيا التي رفضت بيع أكثر من لاعب للقلعة الحمراء رغم استعداد الإدارة وقتها للإستجابة لأية مطالب مادية، إلا أن اقتراب اللاعب فاكامانى ماهلامبى من قلعة التتش فى الصيف الجارى سيساهم فى فك العٌقدة ويفتح الباب أمام الأهلى لضم أكثر من لاعب بالدوري الجنوب إفريقي مستقبلا.

*300 ألف دولار تحسم صفقة فاكاماني

فاكامانى سيكون الأجنبي الرابع فى قائمة المارد الأحمر، وتتوقف الصفقة حاليا على 300 ألف دولار فقط، حيث يبلغ اللاعب من العمر 20 عاماً ويلعب في مركز الجناح والوسط المهاجم ويعد من أبرز المواهب المحلية في جنوب افريقيا،كما أنه لعب مع بيدفيست 27 مباراة منذ التحاقه بالفريق الأول سجل فيهم 10 أهداف وصنع 10 هذا بجانب تواجده  بصفوف منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي والأول ولعب للأخير مباراة واحدة ضد أنجولا خلال شهر مارس الماضي،وربما يصل اللاعب للقاهرة خلال ساعا  من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي على العقود في حالة التوصل إلي حلول ترضي الطرفين من الناحية المادية،لينضم لكتيبة اللاعبين المحترفين بالأهلي والتي تضم كل من المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي.

اللاعب فاكاماني
اللاعب فاكاماني

*أورلاندو يرفض بيع منسيا

قبل أربعة مواسم طلب النادي الأهلى التعاقد مع  لاعب وسط فريق أورلاندو الجنوب إفريقي "أوبا منيسا "بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه فى دورى أبطال إفريقيا ،ومشاركته أمام الفريق الأحمر أكثر من مرة وهو ما دفع المدير الفنى فى هذا التوقيت محمد يوسف إلى طلب التعاقد معه ،وتم فتح خطوط اتصال مع مسئولى أورلاندو إلا انهم ماطلوا واعلنوا تمسكهم باللاعب ورفضوا كل الإغراءات المادية التي عرضتها إدارة القلعة الحمراء نظير الفوز بجهود منيسا.

فريق أورلاندو
فريق أورلاندو

*بيليات ممنوع من الانضمام للأهلي

وخلال مواجهة الزمالك مع صن داونز  الجنوب إفريقي والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف فى القاهرة بالبطولة الإفريقية ،لفت الزيمبابوى خاما بيليات الانظار إليه بشدة بعد تألقه ونجاحه وقتها في تسجيل هدف الفوز لفريقه فى مرمى أحمد الشناوى ،وتم عرض الأمر على لجنة التعاقدات التي أعطت الضوء الاخضر لضمه وحين تفاوض الأهلي مع إدارة نادي صن داونز واجه صعوبات بالغة في الفوز بجهود اللاعب ليُطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من إدارة النادي بالانسحاب من الصفقة تماما بسبب تعنت نادي صن داونز.

خاما بيليات نجم صن داونز
خاما بيليات نجم صن داونز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة