أحمد مجدى يهدد استمرار إبراهيم عبد الخالق مع الزمالك

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 02:59 م
أحمد مجدى يهدد استمرار إبراهيم عبد الخالق مع الزمالك أحمد مجدى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط فريق الزمالك على رأس اللاعبين المرشحين بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى الجارى بعد التراجع عن رحيل أحمد مجدى لاعب الفريق.

أحمد مجدى كان مهددا بالرحيل

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك فى وقت سابق رحيل أحمد مجدى عن صفوف الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفى الجارى لضرورة رحيل لاعب عن القائمة البيضاء قبل غلق باب القيد، موضحاً وقتها رحيل مجدى على سبيل البيع أو الإعارة .

أحمد مجدى مع مرتضى منصور
أحمد مجدى مع مرتضى منصور

 

أحمد مجدى تألق أمام الفيصلى

وبعد تألق أحمد مجدى فى مباراة الزمالك الودية أمام الفيصلى الأردنى بالأمس تراجع مسئولو النادى الأبيض عن رحيله وتمسكوا باستمراره فى الموسم الكروى الجديد لإمكانية الاستفادة من خدماته.

وأصبح إبراهيم عبد الخالق هو المرشح الأول للرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الحالى رغم تمسك النادى ببقائه فى وقت سابق لكن ضرورة رحيل أحد اللاعبين عن القائمة البيضاء يجبر مسئولى النادى على ضرورة الإطاحة بأحد اللاعبين حتى لا توجد أعداد زائدة بالقائمة مما يجعل عبد الخالق المرشح الأقوى للرحيل بدلا من أحمد مجدى.

أحمد مجدى
أحمد مجدى

 

ويرى مسئولو الزمالك أن القائمة البيضاء تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين فى وسط الملعب وبالتالى لن يؤثر رحيل إبراهيم عبد الخالق من الناحية الفنية رغم الاقتناع الكامل بقدرات اللاعب الفنية لكن ضرورة إيجاد بديل لأحمد مجدى أدى لوضع عبد الخالق ضمن قائمة الراحلين .

أحمد مجدى انضم للزمالك فى صفقة انتقال حر

وتعاقد نادي الزمالك مع أحمد مجدى فى صفقة انتقال حر بعد قضاء الموسم المنقضى بالدورى السعودى مع نادى الوحدة، عقب انتهاء عقده مع نادى الإنتاج الحربى ليحصل النادى الأبيض على توقيعه قبل السفر للسعودية وينضم للفريق رسميا بعد انتهاء عقده مع الوحدة .

أحمد مجدى فى السعودية
أحمد مجدى فى السعودية

 

وقدم أحمد مجدى مستوى جيدا مع الزمالك فى المباريات الودية ليضمن البقاء ضمن صفوف الفريق بالموسم الجديد ويخرج تماما من المرشحين للرحيل ويتم غلق هذا الملف مع ضرورة رحيل لاعب آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة