مش لازم تمارين وفرهدة 6 خطوات هتساعدك تعملى رجيم طبيعى

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:00 ص
مش لازم تمارين وفرهدة 6 خطوات هتساعدك تعملى رجيم طبيعى رجيم
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة عن رشاقتها والحصول على قوام ممشوق وتتابع كل فتاة وزنها باستمرار وعند الشعور بزيادة ولو بسيطة فى وزنها تبحث عن اتباع نظام رجيم للتخلص من ذلك الوزن الزائد مهما كان بسيطاً، من الممكن أن تتعرضى لأنظمة رجيم مختلفة كلما بحثتِ عن رجيم يساعدك فى انقاص وزنك بطريقة سهلة ودون التعرض لإنفاق مبالغ طائلة، فتلك تخبرك برجيم الغذاء الصحى وأخرى تنصحك بالذهاب لطبيب خاص بالتخسيس والأنظمة الغذائية وأخرى تنصحك بممارسة الرياضة أكثر من مرة فى اليوم، ولكن بشكل عام لن يفيدك نظام الرجيم إذا كنتِ تمارسينه دون وعى وثقافة وإدراك للجوانب التى تشكل الرجيم وخاصة طرق الرجيم والتخسيس الطبيعية.

{جيم
رجيم

 

فبحسب ما نشره موقع”Newsmax” ، أن الثقافة والنمو العقل يقع فى منطقة متقدمة عن اتباع أنظمة رجيم وممارسة تمارين رياضية قاسية، فاحرصى دائماً على النمو بعقلك والقراءة حول كيفية القيام برجيم صحى دون تعريض جسمك للإجهاد وتحميل نفسك أعباء زائدة فى ممارسة الرياضة على مدار اليوم، فتعرفى على 6 خطوات بسيطة تساعدك على القيام برجيم صحى لإنقاص وزنك:

التهيؤ العقلى

عليكِ تجهيز عقلك وتهيئته قبل البدء فى نظام الرجيم بأيام قليلة، فكررى على نفسك أنكِ بحاجة لاتباع بعض العادات المهمة الأيام القادمة لإنقاص وزنك والحصول على الوزن الذى تحلمين به، بتكرارك لهذا الأمر يتهيأ عقلك ويستجيب له جسدك فتجدى أنه من السهل الامتناع عن تناول كميات كبيرة من الطعام على مدار اليوم.

المشاية الرياضية
المشاية الرياضية

 

 الأجهزة الرياضية

احرصى على امتلاك مشاية كهربائية فى منزلك لممارسة المشى بسهولة ودون الحاجة للخروج من المنزل، فإذا قمتِ بمشى بين 8000 خطوة إلى 10000 خطوة يومياً ستتمكنى من إحراز مستوى ممتاز فى إنقاص وزنك بعد فترة قصيرة.

تحديد الهدف

تحديد الهدف يوفر عليكِ الكثير ويدفعك للالتزام بنظام الرجيم الذى تتبعينه، قولى لنفسك عند كل صباح أن هدفك اليوم هو الابتعاد عن تناول الحلوى والوجبات السريعة أو قومى بوضع هدف أمامك أنكِ ستقومى بعمل تمارين لشد البطن لمدة 20 دقيقة عند المساء.

خطة فقط الوزن

إذا كنتِ قد استخدمتِ نظام رجيم لإنقاص الوزن بسرعة فى وقت سابق قومى باستخدامه بعد فترة  من الانقطاع.

فاكهة
فاكهة

 

مشاركة الأصدقاء

مشاركة الأصدقاء فى نظام الرجيم الذى تتبعينه فأخبرى صديقك المقرب بالهدف الذى تضعينه فى خطتك لفقد الوزن فى اليوم الواحد واجعلى الصديق يتابعك ويسألك باستمرار عن التزامك بالنظام الذى وضعتيه لنفسك.

نظام رجيم
نظام رجيم

 

الاستمرارية

الاستمرار فى نظام الرجيم أهم من الالتزام به وإذا قمتى بالإخلال بنظام الرجيم الذى تتبعينه ارجعى له من جديد بنفس ترتيب الخطوات التى اتبعتيها من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة