جوجل تطلق تطبيقا يحول تابلت أندرويد القديم لجهاز خاص بالأطفال

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:00 ص
جوجل تطلق تطبيقا يحول تابلت أندرويد القديم لجهاز خاص بالأطفال تابلت
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى محاولة لإعادة استخدام أجهزة أندرويد القديمة بشكل مفيد، أطلقت شركة جوجل تطبيق جديد يحمل اسم Family Link يساعد الوالدين فى تحويل أجهزة تابلت أندرويد القديمة إلى أخرى مناسبة لأطفالهم دون قلق من أن يستخدمونها فى تحميل تطبيقات خبيثة من متجر "جوجل بلاى" أو تصفح الإنترنت بشكل خاطئ، وهو الأمر الذى يحدث بكثرة حول العالم.

 

أجهزة أندرويد القديمة

يمكن الاستفادة من تطبيق Family Link الجديد من خلال تحميله على تابلت أندرويد القديم الذى سيتم إعطاؤه للطفل، ولكن هذا يجب أن يكون بعد إنشاء حساب جوجل للأطفال، وهذا التطبيق يسمح الآباء الموافقة أو منع التطبيقات التى يرغب أطفالهم فى تحميلها من متجر هواتف أندرويد "جوجل بلاى"، بالإضافة إلى السماح بمراقبة الشاشة والأشياء التى يصلون إليها باستخدام الجهاز، وليس هذا فقط بل يمكن للآباء تعيين وقت محدد لاستخدام تابلت اندرويد من قبل الأطفال، وإغلاقه عن بعد أثناء وقت النوم أو الدراسة.

 

تطبيق اجهزة اندرويد القديمة
تطبيق أجهزة أندرويد القديمة

 

منافسة أندرويد لأجهزة أمازون

وفقا لموقع theverge الأمريكى، فتستهدف جوجل مباشرة أجهزة تابلت أمازون الصديقة للطفل التى توفر مزايا مشابه لما يزود به تطبيق Family Link لأجهزة اندرويد، كما أنها أطلقت جهاز مخصص للأطفال خلال شهر أبريل الماضى.

 

جدير بالذكر أن تطبيق Family Link سيكون متاحا للأطفال طالما أنهم يستخدمون جهاز أندرويد يعمل مع نظام تشغيل "نوجا" أو أعلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة