العُقم الهجومى يُجبر ريال مدريد على اقتحام الميركاتو الشتوى بـ3 صفقات

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 05:31 م
العُقم الهجومى يُجبر ريال مدريد على اقتحام الميركاتو الشتوى بـ3 صفقات ديبالا مهاجم يوفنتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر نادى ريال مدريد الإسبانى برئاسة فلورنتينو بيريز دخول سوق الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل من أجل إنقاذ هجوم الفريق الملكى الذى يعانى منذ بداية هذا الموسم (2017-2018).

فريق ريال مدريد بأكمله سجل 11 هدفًا فقط فى الدورى الإسبانى خلال 6 مباريات شارك فيها حتى الآن بالمسابقة، فى ظل غياب مهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو عن أول 4 مباريات فى الموسم بسبب الإيقاف، قبل أن يشارك فى آخر مباراتين دون أن يسجل هدفًا، بينما يغيب المهاجم الفرنسى كريم بنزيما حاليًا بسبب الإصابة، ويظهر جاريث بيل لاعب الوسط الويلزى بعيدًا عن مستواه هذا الموسم.

تشير التقارير فى الصحافة الأوروبية إلى أن ريال مدريد يسعى لتدعيم الخط الأمامى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل حتى لو اضطر للاستغناء عن أحد ثلاثى "bbc" وفى الغالب بنزيما أو بيل، حيث ارتبط اسم النادى الملكى بالتعاقد مع أكثر من لاعب.

ديلى الى لاعب توتنهام وهدف ريال مدريد
ديلى آلى لاعب توتنهام وهدف ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن ريال مدريد مستعد للاستغناء عن لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش كجزء من صفقة التعاقد مع ديلى آلى لاعب فريق توتنهام الإنجليزى، حيث يعتقد بيريز رئيس نادى ريال مدريد أن آلى سيكون لاعب المستقبل فى الريال.

فى ذات السياق، قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن ريال مدريد مهتم أيضًا بالتعاقد مع جوليان دراكسلر لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، خاصة فى ظل شعوره بأنه لم يعد يدخل ضمن حسابات المدير الفنى أوناى إيمرى بعد وصول الثنائى نيمار وكيليان مبابى.

دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان
دراكسلر لاعب باريس سان جيرمان ومهتم بضمه ريال مدريد

ويواجه ريال مدريد منافسة شرسة على ضم دراكسلر من أندية إنتر وميلان الإيطاليين، ولكن يبدو أن اللاعب الألمانى لا يريد الانتقال إلى إيطاليا وهو ما يمهد الطريق لانتقاله إلى الريال.

من جانبها، كشفت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية عن تجدد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى خاصة بعد تألقه اللافت هذا الموسم، حيث سجل المهاجم الشاب 10 أهداف فى 6 مباريات شارك فيها بالدوري الإيطالي حتى الآن.

ريال مدريد يُجدد اهتمامه بضم ديبالا مهاجم يوفنتوس
ريال مدريد يُجدد اهتمامه بضم ديبالا مهاجم يوفنتوس

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ريال مدريد قد يضطر للتخلى عن لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل قبل قدوم ديبالا إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة