أوليفر ستون: كنت جنديا بالجيش لكننى ضد ما حدث فى فيتنام

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 11:56 ص
أوليفر ستون: كنت جنديا بالجيش لكننى ضد ما حدث فى فيتنام اوليفر ستون
الجونة علي الكشوطي – هاني عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المخرج الحاصل على الأوسكار أوليفر ستون خلال محاضرته ضمن فعاليات مهرجان الجونة إنه كان جنديا في الجيش لكنه ضد ما حدث فى فتنام وأنه عمل ضد السلطة، مشيرا إلى أن المخرج دونا يشعر بتحد ضد السلطة.
 
وأضاف أن الاستوديوهات ترفض أعماله بسبب عمله ضد السلطة وأشار إلى أن أوباما من أسوأ الرؤساء لأنه يتكلم عن المؤمرات لكنه لايشاركنا المعلومات.
 
وأوضح أنه كان يواجه تحديات كبيرة وأن الأفلام وقت بدايته كانت تعتمد بطلا أمريكيا يقضى على العدو وكانت تلقى إعجاب ولكن بعد حرب فيتنام تغير العالم كثيرا فى أمريكا.
 
وتابع لابد أن تكون هناك معايير لتصوير الأفلام مشيرا إلى أنه يسعى للتواصل مع الجمهور ولكن يجب أن يكون هناك جديد معبرا عن حبه للأفلام الكورية والآسيوية لأن بها قيمة عالية.
 
وعبر أوليفر بالمحاضرة عن غضبه من صرف 7 مليارات على التسليح من قبل أمريكا بدلا من أن تقوم بمحاربة السرطان بهذا المبلغ مثلا وتساءل، لماذا يسمح بالتسليح النووي ولماذا نسعى للحروب .
 
أوليفر ستون شارك العديد من نجوم هوليوود والسينما العالمية فى أفلام من إخراج وتأليف أوليفر كان من بينهم جنيفير لوبير وودي هارلسون وتشايتنج تاتوم وغيرهم وقد نجح أوليفر في الفوز بجائزة الأوسكار لثلاث مرات متتالية أفضل مخرج عن Born on the Fourth of July وPlatoon و Midnight Express كأفضل سيناريو من كتابته ورشح لأكثر من واحد وثلاثون مرة لجوائز الأوسكار.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة