ميدو: وجودى فى المدرجات يؤثر بالسلب على نتائج دجلة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:41 م
ميدو: وجودى فى المدرجات يؤثر بالسلب على نتائج دجلة أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن إدارة لقاءات فريقه بالدورى من المدرجات، يؤثر بالسلب على النتائج، قائلاً: "لو كنت متواجد فى المنطقة الفنية منذ بداية الدورى كانت الأمور اختلفت كثيراً، ولم ترتكب هذه الأخطاء".

 

وخسر وادى دجلة من سموحة، بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

أضاف ميدو خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" أن لاعبى فريقه فقدوا التركيز منذ الدقيقة 80 ، موضحاً إنه كان متوقع صعوبة البدايات فى الدورى، خاصة فى ظل المباريات الصعبة التى افتتاح بها المسابقة، بخلاف العناصر الجديدة التى تم التعاقد معها والتى تحتاج لفترة من أجل خلق حالة من التجانس والتفاهم بينهما.

 

تابع المدير الفنى لدجلة، إنه خسر عنصرين من أهم عناصر الفريق الدجلاوى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهم محمود علاء وعرفة السيد، مشيراً إلى أن العروض المادية التى قدمت من الزمالك وإنبى كانت مغرية جداً ولا يمكن رفضها، خاصة فى ظل الفكر الاستثمارى لمؤسسة دجلة، بالإضافة إلى عدم الوقوف أمام حلم محمود علاء بالانضمام للقلعة البيضاء، لافتاً إلى إنه تم التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزون إلا إنهم يحتاجون فترة من الوقت لخلق التجانس بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة