رونالدو يمنع انتقال ابراهيموفيتش وليفا وكافانى وهازارد إلى ريال مدريد

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 06:03 م
رونالدو يمنع انتقال ابراهيموفيتش وليفا وكافانى وهازارد إلى ريال مدريد رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرقل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى انضمام السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد والبولندى روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ والبلجيكى إيدين هازارد لاعب تشيلسى والأورجويانى إيديسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، للفريق الملكى خلال فترة الانقالات الصيفية الماضة.

ذكرت حصيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى لديه بنود غامضة فى تعاقده مع ريال مدريد، تمنحه الحق فى إبداء رأيه بالصفقات التى تعقدها إدارة الفريق الملكى.

وكانت إدارة ريال مدريد ترغب فى التوقيع مع واحد من 4 مهاجمين عالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، هم "ابراهيموفيتش وليفاندوفسكى وكافانى وهازارد"، ولكن النجم البرتغالى اعترض على انضمامهم للفريق الملكى، حتى لا يهددوا موقعه بالتشكيل الأساسى للميرينجى.

ورغم رفض رونالدو لانضمام الأربعة مهاجمين العالميين لريال مدريد إلا أن إدارة الملكى مازالت مهتمة بالتعاقد مع ليفاندوفسكى الذى أبدى رغبته فى الانتقال للميرينجى، وأيضا إديسون كافانى الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الباريسى بعد وصول النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا للعاصمة الفرنسية، ولكن الدون يصر على موقفه الرافض وطالب مدربه زين الدين زيدان بالصبر على كريم بنزيما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة