فيديو جديد يستعرض قوة هاتف آيفون 8 فى اختبار الثنى والحرق

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:00 م
فيديو جديد يستعرض قوة هاتف آيفون 8 فى اختبار الثنى والحرق آيفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الاختبارات التى تمر بها الهواتف الذكية بمجرد إطلاقها، وهواتف آيفون تحظى باهتمام كبير من قبل المختبرات، خاصة بعد أزمة انحناء هاتف آيفون 6 التى قلبت العالم على أبل منذ عدة سنوات، وحديثا تم إجراء بعض الاختبارات على هاتف آيفون 8 الحديث الذى تم الكشف عنه رسميا فى وقت سابق من هذا الشهر.

 

اختبار آيفون 8

وقام بالاختبار "زاك نيلسون" ويعرف باسم "جيريريجيفيريثينج" على يوتيوب، الذى حاول مؤخرا وضع سامسونج جلاكسى نوت 8 على النار، بإجراء اختبارات متعددة على هاتف آيفون 8 الجديد.

 

وأظهر هاتف آيفون 8 قوة أمام اختبار الشفرة الحادة على الزجاج الأمامى والخلفى، وتأثرت الجوانب بشكل بسيط، وهذا يعنى أنها لا تأتى بقوة الجزء الأمامى والخلفى.

 

ونجح هاتف آيفون 8 فى التصدى لاختبار الحرق، إذ وجه "زاك نيلسون" شعلة تجاه شاشة الهاتف لفترة من الوقت، وما حدث هو أن الشاشة تحول جزء منها للون الأسود، وعمل الجهاز بشكل طبيعى، وبعد مرور ثوانى بدأ اللون الأسود فى الاختفاء، وعادت شاشة الهاتف بشكلها الطبيعى مرة أخرى.

 

اختبار انحناء آيفون 8

أهم اختبار كان ينتظره المستخدمين لهاتف آيفون 8 هو الانحناء، وهذا بسبب الحادثة السابقة، كما أن هناك العديد من المستخدمين يضعون الهواتف الخاصة بهم فى جيوبهم الخلفية وهو ما يجعلها معرضة للثنى إذا كان بناء الهاتف غير قوى بشكل كاف، لكن هاتف آيفون 8 الجديد من أبل نجح بشكل كبير فى اختبار الثنى، وأظهر قوة كبيرة عندما حاول المختبر الضغط عليه بقوة لثنيه، وهو ما يعنى أن من الممكن وضعه فى الجيب الخلفى بسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة