أخبار أرسنال اليوم عن ترشح هدف جيرو لجائزة أفضل هدف فى 2017

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 09:43 م
أخبار أرسنال اليوم عن ترشح هدف جيرو لجائزة أفضل هدف فى 2017 هدف جيرو الرائع فى شباك كريستال بالاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترشح هدف الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم أرسنال الانجليزي، لجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف، ضمن جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل هدف عام 2017.

 

هدف نجم أرسنال مرشح لجائزة بوشكاش

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/6aevw/ajjkss" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

ويأتي على رأس اللاعبين المتنافسين على الجائزة، الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم أرسنال بهدفه في مرمى كريستال بالاس، بالدوري الإنجليزي مطلع هذا العام.

 

ومن المقرَّر تسليم الجائزة التي فاز بها العام الماضي الماليزي مهد فايز سوبري، الشهر المقبل في لندن.

 

يويفا يؤجل قراره فى أحداث مباراة أرسنال وكولن

 

جانب من احداث ارسنال وكولن
جانب من احداث ارسنال وكولن

 

فى سياق آخر، قال الاتحاد الأوروبى "يويفا" لكرة القدم اليوم الجمعة إنه عين "محققا خاصا" للنظر فى مشاكل جماهيرية شهدتها مواجهة أرسنال فى الدورى الأوروبى مع كولن الألمانى الأسبوع الماضي. واتهم الاتحاد الأوروبى كولن بارتكاب 4 مخالفات خلال المباراة التى تأجل انطلاقها نحو ساعة بعدما توافدت أعداد غفيرة من الجماهير على ملعب الإمارات فى شمال لندن ومعظمهم كان لا يحمل أى تذاكر.

 

ويواجه أرسنال اتهاما واحدا يتعلق بقواعد الأمن والسلامة، لكن لجنة الانضباط فى الاتحاد الأوروبى قالت إن المحقق "سيبدأ الآن تحقيقا تأديبيا مناسبا".

 

وقال الاتحاد الأوروبى "سيجرى المحقق التابع للجنة الانضباط اتصالات مع مسؤولى الناديين لتقييم حجم مسؤولية كل طرف عن هذه الأحداث".

 

كما غرم الاتحاد الأوروبى نادى سبارتاك موسكو الروسى 60 ألف يورو (71.862 ألف دولار) ومنعه من بيع تذاكر لمشجعيه لحضور مباراة خارج الأرض فى أوروبا أمام أشبيلية فى الأول من نوفمبر بعدما ألقى أحد المشجعين ألعابا نارية كادت أن تصيب الحكم خلال مباراة فى سلوفينيا ضد ماريبور فى دورى الأبطال. وأطلقت الألعاب النارية من مدرج مخصص للفريق الزائر وكادت أن تصيب الحكم الألمانى دينيز أيتكين خلال تعادل سبارتاك 1-1 مع مضيفه بطل سلوفينيا.

 

وعوقب إدواردو بريسو مدرب إشبيلية بالايقاف مباراة واحدة عقب طرده لمحاولته ابعاد كرة بدلا من تسليمها للاعب من ليفربول على خط التماس خلال تعادل فريقه الإسبانى 2-2 مع ليفربول فى 13 سبتمبر.

 

وعوقب هايدوك سبليت الكرواتى بغرامة مالية قدرها 40 ألف يورو بعد أحداث شغب من جماهيره فى ضيافة إيفرتون فى الدورى الأوروبى فى أغسطس .

 

وأمر الاتحاد الأوروبى أيضا سبليت بدفع قيمة التلفيات التى حدثت فى ملعب جوديسون بارك إلى إيفرتون، وعوقب الفريق الإنجليزى بغرامة قدرها عشرة آلاف يورو بسبب إلقاء جماهيره أشياء على أرض الملعب خلال المباراة ذاتها.

 

أرسنال يفاوض نجم نابولي مجددا

 

ميرتينز المرشح للانضمام لارسنال
ميرتينز المرشح للانضمام لارسنال

 

من ناحية أخرى، أعاد نادي أرسنال الإنجليزي، المفاوضات مجددا مع البلجيكي درايس ميرتينز، جناح فريق نابولي الإيطالي، من أجل ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيفية على الأكثر.

 

وكان نادي أرسنال قد فاوض اللاعب فى الصيف الماضى، لكنه لم يتوصل لاتفاق مع نابولي، فى الوقت الذى بقى فيه النجم التشيلي ألكسيس سانشيز بقلعة الإمارات ولم يرحل لأى ناد آخر، ليصرف الجارنز النظر مؤقتا عن البجيكي.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن أرسنال يرغب فى دفع  30 مليون يورو من أجل التعاقد مع ميرتينز بينما يحاول نابولي الحفاظ على اللاعب، وتمديد عقده مع الفريق، بشرط جزائي مرتفع.

 

وساهم ميرتنز في وصول فريقه إلى المركز الثالث، في ترتيب جدول الدوري الإيطالي، الموسم الماضي، بعد تسجيله 28 هدفًا، ليصبح ثاني هدافي المسابقة، خلف البوسني إيدين دجيكو، مهاجم روما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة