محمد انتحر بعد زواجه بـ 10 أيام لاكتشافه حمل زوجته فى الشهر الرابع

الخميس، 21 سبتمبر 2017 04:00 ص
محمد انتحر بعد زواجه بـ 10 أيام لاكتشافه حمل زوجته فى الشهر الرابع انتحار شاب - ارشيف
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن يدرى أن البنت التى اختارها قلبه لتكون شريكة حياته، ستكون السبب الرئيسى لقدومه على الانتحار .. "محمد . ا" ابن الستة وعشرون عاما، أقدم على الانتحار بعدما اكتشف أن زوجته حامل فى الشهر الرابع، رغم أنه لم يمرعلى زواجهما 10 أيام.

 

سكان منطقة المعتمدية بدائرة مركز كرداسة، قابلوا خبر انتحار "محمد" بصدمة كبيرة خاصة وأنه معروف بحسن أخلاقه وحبه لأصدقائه وجيرانه، كما أنه لا يعانى مشاكل نفسية.

 

تفاصيل الواقعة ترويها والدة المجنى عليه أمام على عادل وكيل أول نيابة مركز إمبابة وكرداسة، لافتة إلى أن بعد زواج نجلها بعشرة أيام فوجئت به يخبرها بأن زوجته حامل وفى الشهر الرابع، الأمر الذى أصابها بالصدمة، وحاولت أن تستفسر منه عن السبب، ولكنه لم يجيب، فطلبت منه أن يجرى تحليل " DNA" لمعرفة عما إذا كان الطفل من صلبه أم لا.

وتضيف الأم :" اعترض ابنى على طلبى، وأكد لى أنه كان على علاقة بزوجته قبل زواجهم، شكيت فى كلامه لأنه لم يكن يعرفها جيدا قبل الزواج، لأنها تقيم بمحافظة أسوان وتعيش مع أسرتها فى منزل واحد".

وأضافت الأم خلال التحقيقات، أن خلافات كثيرة نشبت بينهم أدت إلى تركه المنزل واصطحب زوجته مع وسكن بمنطقة أخرى، وبعد عدة أيام حضر لزيارتى ليطمئن على ويبلغنى بمكان سكنه الجديد، خلال حديثنا جددت طلبى بإجراء تحليل الـ"DNA" ولكنه رفض، وأخبرنى أنه سيصعد إلى الطابق العلوى ليستريح من الكثير، واتصلت عليه لكنه لم يجب على الهاتف، فطلبت من زوج شقيقته الاطمئنان عليه، فصعد لرؤيته وطرق الباب لكنه لم يجب، فقام بكسر باب الشقة وعثر علية معلقا فى سقف الحجرة وقد لفظ انفاسه الأخيرة، وتم ابلاغ النجدة وتحرير محضر بالواقعة.

وأمرت نيابة كرداسة بتشريح ودفن جثة المجني علية، كما طالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و ينتحر ليه ؟؟؟؟

كان سمع كلام امه و اجري تحليل ال DNA. لو ثبت انه ابنه يبقي نتاج علاقته بها فبل الزواج. لو ثبت العكس يبقي يطلقها. اعتقد انه كذب علي امه و انه لم يكن علي علاقة بزوجته قبل الزواج و هذا هو ما كان يجعله متأكد ان الابن ليس ابنه و رفض اجراء التحليل. و لكن في نفس الوقت صدمته في زوجته جعلت الدنيا تسود في وشه و اقدم علي الانتحار للتخلص من حياته بعد ان اصابه اليأس و الصدمة. هذه هي اللحظات التي يجب علي الانسان ان يلجأ الي ربه و يستمع الي اهله بعد ان يصارحهم بالحقائق كلها. و لكنه كتم عذابه داخل نفسه و انتهي به المطاف الي الانتحار.

عدد الردود 0

بواسطة:

ام مصريه

سيبوا الاولاد يعيشوا زي مهما عيزين

محمد انتحر بسبب امه والله اعلم مشي هو وزوجته وساب البيت من كثره المشاكل ولما حن وراح يشوفها كملت عليه كم من ام تتسبب في قهر اولادها بسبب الغيره من الزوجه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

الأم هى السبب

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وهنا بدلا من طلب الأم من أبنها مسامحة زوجته التى ربما حملت بأعتداء قاهرى عليها على العكس قامت بمطالبته بتحليل " DNA" لمعرفة عما إذا كان الطفل من صلبه أم لا. على العلم ان النتيجة محسومة وليست فى صالح الابن ربما تكون الزوجة قد أخبرت زوجها مسبقا بالفاعل الحقيقى الذى ربما يكون من محارمها أو غيره وتريد بزواجها ان يغفر الله لها ويستر عليها الا ان الأم بطلبها من الابن وضعته فى مأزق هل كان يتحول الى قاتل من اجل الأم يقتل زوجته ويقتل الجنين الذى لا ذنب له الا انه ابن حرام تم الأعتداء على زوجة الأبن قهريا أو بارادتها زنت زوجة الابن فى لحظة حضرها الشيطان وتابت وتزوجت فجاءت الأم لتقتل ولدها سواء كان هو الذى أنتحر أو قتل بيديها فى الحالتين هى السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

غريب مع الحياة

الدنيا والناس

لا حولة ولا قوة الا بالله اللهم لا نسألك رد القضاء ولاكن نسألك اللطف فية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الرحمن

كان يشرحها باءحسان اءفضل مايخسر نفسه ودينه.

مادامت نفسيته غير مستريح ولا يستطيع التغاضى عن هذا الأمر.كان يطلقها بدون فضائح ويسترن عليها.وبعدين يبقى يكتب وصية يحرم فيها هذا الولد الذى ليس ابنه من الميراث.ويتركها لحال سبيلها.مع الستر.وربنا يهديها.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

استاذ محمد عبد الرحمن

خلي بالك من الحروف . انت تقصد يسرحها باحسان . فرق بين يسرحها و يشرحها كبير . دة تسريح و دة تشريح

عدد الردود 0

بواسطة:

الامل

كان فية تعليق من كام يو لحد من المعلقات

بتكلم عن فتوي للدكتور ة.سعاد .لعملية ترقيع غشاء البكارة بغرض الزواج كان فية مسلسل العار واحدة حامل و عملت تريقع الغشاء لاجل تنسب الطفل للزوج لان من حملت منة تخلي عنها . و هذا المنتحر لو كان هو من قام بهذة العلاقة . ما كان انتحر لكنة داري عليها خوفا من الفضايح . لكن مع اصرار امة بالتحاليل. خاف ينكشف الامر فاقدم علي الانتحار . بس كدة هة اتصرف غلط من الاول . لان هذا الفعل يعبها هي و ليس هو.

عدد الردود 0

بواسطة:

صعيدي

البعض يدين الابن والبعض يدين الام

اما الخائنة التي لم يحسن والديها تربيتها فلم يهاجمها احد رغم ان تلك المومس هي من جلبت العار والفضيحه لزوجها المسكين وكان يجب ان تكون هي من يموت ولكن نقول ان الي اختشو ماتوا لا وفي الاخر تطلع صعيدية من اسوان ويقولك الصعيد بلاد الشرف

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشور يحيى غريب

عروسه جاهزه من كل حاجه

مغفل خسر دينه ودنيته زى ما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف وان رفضت يبقى مفيش غير القانون والفضيحه ليها ولاهلها وبرده مع الاسف ممكن محامى من اياهم يعمل قضية اثبات نسب وكله بالقانون والفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

رؤوف عيسى

انا مع رقم واحد

انا مع التعليق اللى بيقول ينتحر ليه فعلا حل المشاكل مش بالهروب منها ولكن بمواجهتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة