ريان إير تعرض مكافأة 12 ألف إسترلينى للطيارين لحل مشكلة إلغاء الرحلات

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:15 م
ريان إير تعرض مكافأة 12 ألف إسترلينى للطيارين لحل مشكلة إلغاء الرحلات شركة طيران ريان إير
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية ، إن شركة خطوط طيران، ريان إير الأيرلندية عرضت على الطيارين مكافأة تصل إلى 12 ألف جنيه إسترلينى مقابل تخليهم عن عطلاتهم، لمواجهة مشكلة إلغاء الرحلات التى بدأت قبل أيام وشهدت إلغاء 40- 50 رحلة يوميا.

وكانت الشركة أعلنت أنها ستلغى ما بين 40 و50 رحلة يوميا للأسابيع الستة المقبلة، فى محاولة منها لتحسين دقة توقيت رحلاتها الجوية، قائلة إن الشركة بعثت رسائل لـ400 ألف راكب تبلغهم فيها بإلغاء رحلاتهم بسبب الفوضى التى خلفتها إجازات الطيارين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشركة تواجه غضبا جما من قبل العملاء الذين تأثرت خططهم بسبب قرارات الشركة، موضحة أن هيئة الطيران المدنى حذرتها من أنها ستواجه عقوبات لرفضها إعادة توجيه الركاب مع شركات الطيران المنافسة، مثلما ينص القانون.

وأضافت "الجارديان" أن شركة "ريان إير" ترفض ادعاءات اتحاد الطيارين الأيرلنديين بأنها تجعل اللوائح الأوروبية كبش فداء بدلا من الاعتراف بفشلها فى تخصيص ما يكفى من الطيارين لجدولها الزمنى.

وقد تواجه ريان اير المزيد من الاضطراب وسط تقارير تفيد بأن الطيارين كانوا يجتمعون في دبلن وعبر أوروبا لمناقشة إمكانية الاضراب.

وأطلعت "الجارديان" على بريد إلكترونى داخلى يظهر أن الشركة تسعى جاهدة لاسترضاء الطيارين من خلال تقديم مكافآت معفاة من الضرائب مقابل عدم أخذ عطلاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة