جيلى إمجراند X7 قادمة وبقوة للمنافسة على عرش السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:47 م
جيلى إمجراند X7 قادمة وبقوة للمنافسة على عرش السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) جيلى إمجراند X7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نموذج يوضح كيف تطورت جيلى إمجراند منذ الشراكة مع فولفو خاصة فى التصميم ووسائل السلامة والتكنولوجيا المتطورة.. ديناميكية رائعة ذات تصميم رياضى ومجهزة بناقل حركة أوتوماتيك CVT.. محرك 1300 CC بقوة «131 حصان» وعزم 185 نيوتن متر..  التصميم الخارجى يحمل توقيع كبير مصممى فولفو الشهير «بيتر هيربورى»
 
تجمع ما بين الصالون الرحب والارتفاع المناسب عن سطح الأرض مما ينعكس على قيادة مريحة.. باقة متكاملة من وسائل الأمان والسلامة تشمل (ABS) و(EBD) و(EPS)
 
شهدت سيارات جيلى إمجراند طفرة تكنولوجية كبيرة، خاصة بعد اندماجها مع شركة «فولفو» عملاق صناعة السيارات السويدية، وقد أثمر ذلك عن رفعها معايير الجودة والسلامة وقوة الأداء، وتعد إمجراند X7 الجديدة كليًا مثالا حيا لما ستكون عليه سيارات جيلى إمجراند فى القريب.
 

التصميم الخارجى.. رياضى تم نحته بإتقان

تتميز إمجراند X7 الجديدة كليًا بتصميمها الانسيابى وشكلها الرياضى، ومظهرها القوى، الذى أشرف على تصميمها البريطانى الشهير، رئيس قسم التصميمات بشركة جيلى حاليًا «بيتر هيربورى»، ومصمم طرازات فولفو سابقا.
 
تأتى إمجراند X7 بأبعاد 4500 مم للطول و1834 مم للعرض وارتفاع يصل إلى 1707 مم بالإضافة إلى جنوط رياضية قياس 17 بوصة، ارتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 190 مم مما يعطيها فرصة أكيدة للنجاح فى المنافسة، وتنعكس هوية سيارات جيلى إمجراند الجديدة فى تصميم المصابيح الأمامية ذات الإضاءة النهارية LED، بينما تتمتع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق مع خطوط أفقية تنساب من أقواس العجلات الخلفية وتتعزز عبر المصابيح الخلفية. 
 

التصميم الداخلى: مزيج أنيق من الراحة والرقى 

يهدف التصميم الداخلى لإمجراند X7 إلى توفير الراحة المثلى للسائق والركاب باستخدام أرقى التجهيزات لقيادة ممتعة وسهلة، يمكن للسائق تعديل الكرسى يدويًا فى 6 اتجاهات، والكراسى مزودة بمخادع رأس متحركة (أماميه وخلفية) وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بكونها عملية إلى أبعد الحدود، ويسهل على سائقها استخدامها، فهى مزودة بتكييف هواء أوتوماتيكى مزدوج، ويمكن للسائق طى المقاعد الخلفية 60:40، ما يزيد من مساحة التخزين فى صندوق الأمتعة، كما تحتوى السيارة على زجاج كهربائى أمامى وخلفى، ويمكن للسائق فتح الزجاج بضغطة واحدة فقط، ولمزيد من الأناقة، فإن السيارة مجهزة بمقاعد وفرش الأبواب ومقود من الجلد، وعجلة قيادة متعددة المهام، ومثبت سرعة، ومفتاح ذكى لتشغيل السيارة.
 

أداء فائق وتوفير فى الوقود 

تعتمد إمجراند X7 على محرك قوى رباعى الأسطوانات، سعة 1.3 لتر بقوة 131/5500 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 185/2000- 4500 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون فى الأمام وآخر متعدد الوصلات فى الخلف، وتعد إمجراند X7 من السيارات الأقل استهلاكًا للوقود ضمن فئتها، إذا تستهلك 6.7 لتر من البنزين لكل 100 كم.
 

أعلى مستويات الأمان والسلامة

تمتع مع عائلتك برحلة آمنة، فإمجراند X7 مزودة بباقة متكاملة من وسائل الأمان والسلامة، التى تضم مكابح مضادة للانغلاق (ABS)، ونظام التوزيع الإلكترونى لقوة المكابح (EBD)، ونظام الاتزان الإلكترونى (EPS)، ونظام التحكم فى الجرى، نظام تدعيم المكابح، وخاصية منع الانقلاب، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام منع إدارة المحرك (ENGINE IMMOBILIZER).
 

ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر

تطرح جى بى غبور أوتو إمجراند X7 فى السوق المصرية بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب) وتوفر الشركة لعملاء إمجراند7 شبكة خدمات متكاملة، وتشمل 18 مركزا تقدم خدمات ما بعد البيع، ما بين 8 مراكز خدمة تابعة لجى بى غبور أوتو فى القاهرة والإسكندرية وقليوب وأسيوط والسويس، و10 مراكز خدمة معتمدة. 
 
جيلى إمجراند X7  (1)
جيلى إمجراند X7 (1)

 

جيلى إمجراند X7  (2)
جيلى إمجراند X7 (2)

 

جيلى إمجراند X7  (3)
جيلى إمجراند X7 (3)

 

جيلى إمجراند X7  (4)
جيلى إمجراند X7 (4)

 

جيلى إمجراند X7  (5)
جيلى إمجراند X7 (5)

 

جيلى إمجراند X7  (6)
جيلى إمجراند X7 (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة