السعودية تدعو رئيس إقليم كردستان العراق لعدم إجراء الاستفتاء

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:16 م
السعودية تدعو رئيس إقليم كردستان العراق لعدم إجراء الاستفتاء استفتاء كردستان -أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت وكالة الأنباء السعودية ، اليوم الأربعاء ، عن مصدر مسؤول قوله إن المملكة تدعو رئيس إقليم كردستان العراق إلى عدم إجراء الاستفتاء المزمع على الاستقلال.

وقال المصدر "السعودية تتطلع إلى حكمة وحنكة الرئيس مسعود البرزانى لعدم إجراء الاستفتاء الخاص باستقلال إقليم كردستان العراق، وذلك لتجنيب العراق والمنطقة مزيدا من المخاطر التى قد تترتب على إجرائه".

وأضاف "تدعو المملكة العربية السعودية الأطراف المعنية إلى الدخول فى حوار لتحقيق مصالح الشعب العراقى الشقيق بجميع مكوناته، وبما يضمن تحقيق الأمن والسلام فى العراق الشقيق ويحفظ وحدته وسيادته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدعيع

تدعو ---- امال مين اللى بيدعمه وبيشجعه على كده

*************

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت العقل

صوت الجنوب

سبحان الله العظيم ...قطر كانت جزء من السعودية و انفصل...الاردن جزء من فلسطين و انفصل....فمابالكم بوجود دولة اسمها كردستان ؟ و الله لو سوريا تخشى من انفصال الجز الكردى فليتنحى بشار عن الحكم ...و لتعطى ايران و تركيا مزيد من الحقوق المشروعة للأكراد مثل مدارس خاصة بهم...الاعتراف بالهوية الكردية بجانب السورية و التركية و الايرانية حتى يشعر الجميع بالهدوء...و فى الاخر تشتكوا من نظرية المؤامرة و امريكا؟ انتم من يفتح لأمريكا الباب فلا تلوموا الا انفسكم * انفصال كردستان العراق رسالة قوية لكل رئيس عربى مستهتر ...انت المسئول بمفردك عن انفصال اى اقليم فى بلادك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة