وحش أفريقيا لـ"إكرامي": ارمى ورا ضهرك والهجوم عليك لأغراض شخصية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 06:30 ص
وحش أفريقيا لـ"إكرامي": ارمى ورا ضهرك والهجوم عليك لأغراض شخصية شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته يساند ابنه فى كل المحن والأزمات التى يتعرض لها، يقدم له النصائح والإرشادات التى تضعه على الطريق الصحيح، ويشد من أزره لتقوى شخصيته ويتحمل كل الصعاب التى تواجهه فى حياته العملية.. إنه إكرامى الشحات، حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطني السابق ومدرب حراس مرمى قطاع الناشئين الحالى، الذى كشف عن النصائح التى وجهها لابنه شريف إكرامى حارس مرمى المارد الأحمر، من أجل تخطى الأزمة التى تعرض لها فى مواجهة الترجى التونسى.

 

شريف إكرامى وقع فى خطأ تمكن على إثره الفريق التونسى من تسجيل الهدف الثاني فى المباراة التى أقيمت بملعب "برج العرب" فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

 

وقال حش إفريقيا لـ"اليوم السابع": "تحدث مع شريف بعد الأزمة مباشرة وطالبته بأن يرمى كل ذلك وراء ظهره، ولا يلتفت لتلك المهاترات، وأن يستعيد ثقته بنفسه، خاصة أن أكبر حراس العالم تقع فى أخطأ أقل من هذه وينجحون دائماً فى تجاوزها بشخصيتهم القوية".

 

وأضاف إكرامى الشحات: "الهجوم على شريف غير مبرر، وأعلم أن من يتعمد مهاجمتهم يقوم بذلك من أجل أغراض شخصيه وليس من أجل مصلحة الكيان أو الأهلي عموماً، وشريف لا يهتم بما يحدث على السوشيال ميديا وغير مهتم بهذا الأمر، والحارس تجاوز محنته واستعاد ثقته بنفسه وأصبح جاهزاً لمواجهة الترجى فى لقاء الإياب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة