لماذا يرفض كافانى منح نيمار ركلات الجزاء.. ليكيب تكشف السبب الحقيقى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 12:00 م
لماذا يرفض كافانى منح نيمار ركلات الجزاء.. ليكيب تكشف السبب الحقيقى كافانى ونيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن السبب الرئيسى فى أزمة إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان مع البرازيلى نيمار دا سيلفا بسبب تسديد ركلة الجزاء خلال مباراة أولمبيك ليون أول أمس ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الفرنسى والتى انتهت بفوز الأول بثنائية نظيفة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن عقد الأوروجوايانى كافانى مع سان جيرمان يتضمن بنداً ينص على حصوله على مبلغ مليون يورو حال التتويج بجائزة هداف الدورى الفرنسى فى الموسم الحالى، وهو ما يجعله لا يرغب فى ضياع أية فرصة للتسجيل وهذا ما تسبب فى أزمته الأخيرة مع نيمار خلال تسديد ركلة الجزاء على مرمى ليون، والذى ينص عقده على نفس البند.

ركلة الجزاء المثيرة للجدل
ركلة الجزاء المثيرة للجدل

 

أوضحت الصحيفة ، إن كافانى يصارع من أجل خطف لقب هداف الدورى الفرنسى هذا الموسم من أجل تقاضيه المبلغ الإضافى على عقده والبالغ مليون يورو ،  وهو ما قد ينذر بأزمة مع النجم البرازيلى نيمار خلال المنافسات المقبلة بـ "ليج 1" ويترتب على ذلك ضياع مشروع نادى العاصمة الفرنسية نحو الألقاب والبطولات.

إدينسون كافانى يحتل وصافة هدافى الدورى الفرنسى برصيد 7 أهداف خلفاً للكولومبى رادميل فالكو المتصدر بـ 9 أهداف . 

جدير بالذكر أن إدينسون كافانى رفض تسديد البرازيلى نيمار لركلة الجزاء امام ليون وقام هو بتنفيذها وأضاعها فى نهاية الأمر وفشل فى التسجيل خلال المباراة التى إنتهت بفوز البياسجى بهدفين نظيفين . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة