على جبر يقترب من قائمة الزمالك لمباراة المصرى والإصابة تحسم المشاركة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 12:27 م
على جبر يقترب من قائمة الزمالك لمباراة المصرى والإصابة تحسم المشاركة على جبر مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب على جبر مدافع فريق الزمالك من العودة مرة أخرى لقائمة فريقه خلال مباراة المصرى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل فى الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز بملعب فى برج العرب.

 

على جبر غاب عن مباراتى الإنتاج والداخلية

وغاب على جبر عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة خلال معسكر المنتخب الوطنى الأخير استعدادا لمباراتى أوغندا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا ليغيب عن مباراتى الفراعنة بخلاف غيابه عن المشاركة مع الزمالك فى أول مباراتين بمسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى ثم الداخلية لعدم اكتمال شفائه.

 

على جبر يؤدى برنامج تأهيلى

ويؤدى على جبر فى الوقت الحالى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للشفاء من الإصابة ليصبح قريبا من التواجد فى قائمة الزمالك لمباراة المصرى، لكن سيتم تحديد إمكانية مشاركته فى التشكيل الأساسى من عدمه وفقا لمدى الشفاء ففى حالة عدم شفائه بنسبة 100% سيتواجد على مقاعد البدلاء.

 

الزمالك يسعى لتجديد عقد على جبر

ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع على جبر خلال الوقت الحالى لتجديد عقده رغم وجود موسم إضافى بالعقد بخلاف الموسم الحالى، لكن يأمل مسئولو القلعة البيضاء فى الحفاظ على المدافع الدولى بعد تألقه فى المواسم الأخيرة سواء مع الفريق الأبيض أو مع المنتخب الوطنى حيث أصبح أحد العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الأرجنتينى هيكتور كوبر مع الفراعنة وكان أحد نجوم كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التى اقيمت فى الجابون وحقق المنتخب المركز الثانى خلالها.

 

 

وقرر مسئولو الزمالك وضع على جبر ضمن لاعبى الفئة الأولى عند تجديد العقود تقديرا لدوره مع الفريق الأبيض فى الفترة الماضية ليصبح أحد أهم المدافعين فى الكرة المصرية خلال المواسم الأخيرة مما يستلزم تقديره بشكل جيد من الناحية المادية ووضعه فى مصاف الكبار مع باقى زملائه أمثال باسم مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة