بعد حكم المؤبد.. صحيفة إيطالية:مرسى "جاسوس" وقطر استخدمت الإخوان لضرب مصر

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:22 ص
بعد حكم المؤبد.. صحيفة إيطالية:مرسى "جاسوس" وقطر استخدمت الإخوان لضرب مصر الرئيس المخلوع محمد مرسى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحيفة "لاكورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، على الحكم بالسجن المؤبد فى قضية التخابر مع قطر المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى وآخرون، مشيرة فى تقرير لها اليوم إلى أن قطر استخدمت جماعة الإخوان لضرب استقرار مصر والنيل منها.

 

وقالت الصحيفة فى تقريرها، إن الرئيس الإخوانى كان "جاسوس" يخدم الأجندة القطرية ويحقق أهدافها منذ انتخابه فى عام 2012، موضحة أن الدوحة مولت الإخوان للإضرار بمصالح مصر، ولا تزال تراهن على تلك الجماعة الإرهابية عبر إيواء عناصرها داخل أراضيها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حصول قطر على مستندات خاصة بمؤسسات الدولة السيادية، دليل على أن قطر سعت إلى الإضرار بمصالح مصر بشكل متعمد كما أنها تدعم جماعات إرهابية.

 

وتجرى حاليا إعادة محاكمة مرسى فى قضيتى "اقتحام السجون" التى صدر ضده فيها حكم بالإعدام شنقا، كما تجرى محاكمته حاليا فى قضية "إهانة القضاء" المقرر صدور حكمها فى 30 سبتمبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Professo Khatab

مرسي الجاسوس

ما سمعنا او قرأنا بالتارخ القديم و الحديث ان الرئيس ممكن ان يكون جاسوسا علي دولته التي هو رئيسها . ولكن مرسي اثبت خطأ هذا المعتقد لان مرسي اصبح هو الجاسوس الوحيد الذي تجسس علي دولته لمصلحة دولة اخري .. وبعد ثلاث سنوات من الجلسات والتحقيق المتوالي تأكدت المحكمه بالوثائق وشهادة الطاقم الخاص لمرسي من انه كان يتجسس لصالح دولة اخري هي قطر وانه هرب وثائق مصنفة "سري جدا" تخص الدوله الي الول الاجنبيه ...الله يخرب بيتك يا مرسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة