الأهلي يضع خطة استعادة سيناريو 2012 فى رادس.. البدري يرفض التشاؤم ويؤكد ثقته فى اللاعبين.. تحذير من خطايا الحكام فى تونس.. جلسات مكثقة بين القدامى والجدد.. حملة لدعم شريف إكرامي.. ومجلس الإدارة يؤازر الفريق

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 09:55 م
الأهلي يضع خطة استعادة سيناريو 2012 فى رادس.. البدري يرفض التشاؤم ويؤكد ثقته فى اللاعبين.. تحذير من خطايا الحكام فى تونس.. جلسات مكثقة بين القدامى والجدد.. حملة لدعم شريف إكرامي.. ومجلس الإدارة يؤازر الفريق حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم انخفاض أسهم الأهلي فى الصعود للمربع الذهبى فى دورى أبطال أفريقيا عقب التعادل مع الترجى 2/2، فى لقاء الذهاب لدور الثمانية ببرج العرب، إلا أن المارد الأحمر ما زال يملكم حظوظ التأهل واستكمال المشوار نحو حصد اللقب الأفريقى الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

 

حسام البدرى يحارب حاليا على أكثر من جبهة من أجل تجاوز عقب الترجى فى لقاء العودة السبت المقبل باستاد رادس، واستعادة ذكريات بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2012، عندما توّج بها الأحمر فى رادس بالفوز 2 / 1 على الترجى، بعدما انتهى لقاء الذهاب وقتها 1 / 1 ببرج العرب، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية وإلى التفاصيل:

 

1- البدرى يرفض التشاؤم

رفض حسام البدري، المدير الفنى للأهلى، نغمة التشاؤم التى انتابت بعض جماهير فريق الكرة الأول عقب التعادل مع الترجى التونسى، موضحا أنه يثق جيداً فى طموح وقدرات لاعبيه على الفوز والصعود إلى دور الأربعة من ملعب رداس.

 

وشدد المدير الفنى على أن الأهلي كان الأفضل والأخطر فى برج العرب وقدّم مباراة جيدة أمام الترجى، وأن النتيجة التى خرجت بها هذه المواجهة عكس أداء الفريق الأحمر تماما.

 

حسام البدري
حسام البدري

2- الأهلي يحذر من تجاوزات الحكام فى رادس

طالب النادى الأهلي من الاتحاد الأفريقى مُراقبة الحكم الكاميرونى نيانت فى لقاء رادس، خاصة بعدما ارتكب السنغالى مالانج العديد من الأخطاء جعلت الجهاز الفنى يُطالب بضرورة الاعتراض لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على الحكم السنغالى، لتحامله على القلعة الحمراء بشكل غريب .

 

3- جلسات مُكثفة بين الكبار والجدد

يحرص لاعبو الأهلي الكبار والقدامى أمثال أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور وسعد سمير على عقد جلسات مكثفة مع الصغار والجدد، من أجل مطالبتهم ببذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق نتيجة جيدة فى لقاء العودة والتأهل من رادس للمربع الذهبي.

احمد   فتحيي
أحمد فتحي

4- حملة دعم لشريف إكرامي

أعلن جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني دعمهم التام لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، الذى ارتكب خطأ فى لقاء الذهاب تسبب في اهتزاز مرماه بالهدف الثانى، وطالب لاعبو الفريق شريف إكرامي بعدم الأستسلام لحملة النقد التى تعرض لها مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعى "سويشيال ميديا".

شريف إكرامي
شريف إكرامي

5- مجلس الأهلي يساند الأهلي

يقف مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود طاهر، خلف حسام البدري والفريق بشكل واضح خلال الفترة الحالية وأعلن رئيس النادى دعمه التام ورفضه غيه قرارات انفعالية عقب السقوط فى "فخ" التعادل ببرج العرب بل أن مجلس الأهلي اتفق على أن البدري مُستمر مهما كانت نتيجة لقاء رادس، لأن البدري يقدم عروضا جيدة وحقق الدورى والكأس الموسم الماضي.

محمود طاهر
محمود طاهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو سالم

حملة لدعم اخرامى

المفروض حملة لطرد اكرامى وحسام البدرى ويارب الخطيب يكسب الانتخابات علشان ينضف الأهلي من الناس دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة