اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017 عبد الشامى يظهر في التتش

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 11:28 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 18 / 9 / 2017 عبد الشامى يظهر في التتش عبد الله الشامي مدافع الاهلى الجديد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم الاثنين 18/9/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها ظهور السوري عبد الله الشامي لاعب الفريق الجديد داخل ملعب التتش، بعد توقيعه الرسمي للقلعة الحمراء قادما من نادى الطليعة.

 

بالصور.. عبدالله الشامى يظهر فى الأهلى لأول مرة

 

وصل إلى مقر النادى الأهلى  اليوم، اللاعب السورى عبد الله الشامى لأول مرة بعد تعاقد الأهلى معه فى صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات بمقابل مادى يحصل عليه اللاعب بواقع 100 ألف دولار فى الموسم الأول، و120 ألف دولار في الموسم الثانى، و130 ألف دولار فى الموسم الثالث.

عبد الله الشامي

وصول البطاقة الدولية لباكا مهاجم الأهلى إلى اتحاد الكرة

 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي.

وقال "عبدالحفيظ" إن البطاقة الدولية لـ"باكا" قد وصلت إلى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يبدأ اللاعب في الجاهزية من أجل المشاركة في مشوار الفريق المحليو خاصة أن اللاعب لم يتم قيده في القائمة الإفريقية.

باكا

الأشعة تثبت سلامة "كتف" وليد آزارو

 

أثبتت الأشعة التى أجراها المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، على الكتف عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا سلامة اللاعب.

كان أزارو قد تعرض لكدمة شديدة في مباراة الترجي التي أقيمت أمس الأول السبت، ببرج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتى انتهت بالتعادل 2/2.

وليد ازارو

الأهلى يستعين بـ"نجوم العالم" للتدريب على ركلات الترجيح

 

طلب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، من جهازه المعاون تجهيز فيديوهات لعدد من نجوم الكرة العالمية خلال تنفيذهم لضربات الجزاء، ومن المقرر أن يقوم البدري بعرض الفيديوهات على لاعبي الفريق خلال محاضرة فنية يعقدها خلال الأيام القليلة استعدادًا للقاء الترجي المرتقب.

حسام البدري

الحبشى يستقبل عبد الحفيظ وعدلى بتونس للترتيب لموقعة الأهلى والترجى

 

يستقبل نبيل الحبشي سفير مصر بتونس ، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية فور وصولهما غدا، للترتيب لبعثة الفريق الأحمر قبل مواجهة الترجي بالبطولة الأفريقية.

ويطير عبد الحفيظ وعدلى صباح غد الثلاثاء، لتونس من أجل الترتيب لبعثة الفريق التي تصل الخميس استعدادا لملاقاة الترجي مساء السبت في إياب دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

ميدو جابر يشارك فى مران الأهلى وغياب حمدى وريان

 

شارك ميدو جابر، لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخراً وكانت عبارة عن شد في منشأ العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة في لقاء الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

وبدأ الاهلي صباح اليوم، الاثنين، الاستعداد لمباراة الترجي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر لها السبت المقبل في رادس بعدما انتهت مباراة الذهاب ببرج العرب بالتعادل 2 / 2.

ميدو جابر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة