بالفيديو.. يوسف أيوب: نيويورك استيقظت على هتافات "تحيا مصر".. والجالية نددت بالإخوان

الأحد، 17 سبتمبر 2017 10:17 م
بالفيديو.. يوسف أيوب: نيويورك استيقظت على هتافات "تحيا مصر".. والجالية نددت بالإخوان يوسف أيوب رئيس التحرير التنفيذى باليوم السابع
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قال يوسف أيوب، رئيس التحرير التنفيذى بـ"اليوم السابع"، إن الجالية المصرية بنيويورك مازالت تقدم إبداعاتها ووقفاتها التأييدية أمام مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، موضحاً أن المصريين وصلوا إلى المقر فى تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت أمريكا ومستمرون حتى الآن، وتابع:" الجالية استقبلت الرئيس السيسى استقبالا باهرا .. واليوم استيقظت على هتافات تحيا مصر ..وتحيا الرئيس السيسى الأمر الذى دفع بعض المارة الأمريكيين للتفاعل معهم".

وأضاف "أيوب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، عبر فضائية "النهار"، أن أعضاء الجالية المصرية بنيويورك رفعوا صورة الرئيس السيسى والأعلام المصرية خلال وقفاتهم التأييدية، وتابع:" المصريون نددوا بالممارسات الإرهابية التى ترتكبها جماعة الإخوان ضد مصر والمصريين.. وعناصر الجماعة الإرهابية لم يعد لهم دور بنيويورك الآن على خلاف زيارات الرئيس السابقة".

ولفت "أيوب"، إلى أن جدول أعمال الرئيس السيسى، لم يتم الإعلان عنه حتى الآن ولكن ما هو معروف  أن كلمة الرئيس أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الثلاثاء المقبل ويليها لقاء القمة مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الأربعاء المقبل، إلى جانب بعض اللقاءات الثنائية مع قادة وزعماء دول العالم.

لافتات المصريين فى نيويورك (1)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (2)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (3)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (4)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (5)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (6)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (7)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (8)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (9)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (10)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (11)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (12)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (13)
 

 

لافتات المصريين فى نيويورك (14)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة