مباراة الأهلى وطلائع الجيش الأسوأ تحكيمياً فى الأسبوع الأول

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 10:44 ص
مباراة الأهلى وطلائع الجيش الأسوأ تحكيمياً فى الأسبوع الأول الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلى وطلائع الجيش حالات تحكيمية مثيرة للجدل من جانب الطاقم التحكيمى للمباراة، بقيادة الحكم أحمد حمدى، ليؤكد البعض أن الحكم لم يكن على مستوى اللقاء.

وانتهت مباراة الأهلى وطلائع الجيش بالتعادل الإيجابى 1-1 فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام فى افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدورى العام.

وحظيت لعبة احتساب ضربة جزاء لصالح الطلائع بنصيب الأسد بعد تأكيد العديد من المحللين أنها ليست ضربة جزاء فى ظل ارتطام الكرة بصدر عمر السولية لاعب الأهلى وليس بيده، فى الوقت الذى أكد البعض الأخر من المحليين أن الحكم أحمد حمدى تغاضى عن احتساب 3 ضربات جزاء صحيحة للأهلى وهو ما أكده حسام البدرى المدير الفنى للأهلى.

فى الوقت الذى اعترف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بوجود أخطاء تحكيمية فى مباراة الأهلي وطلائع الجيش، مؤكداً أن الاعتراف بالخطأ واجب، مشيرا إلى أن مستوى التحكيم فى الجولة الأولى كان جيداً باستثناء لقاء الأهلي والجيش.

وأضاف رئيس لجنة الحكام، أن اللجنة قامت خلال الفترة الأخيرة بتعويض اعتزال بعض الحكام الكبار بحكام صغار السن، مُشيراً إلى أنه من الوارد أن لا يحالف التوفيق هؤلاء الحكام، وأن مباراة الأهلي والجيش لم تكن فى الأساس مباراة صعبة، لكن كل ما فى الأمر أن التوفيق غاب عن الحكم أحمد حمدى خلال اللقاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

المباراه تعد من (مواقف وطرائف التحكيم)

إعترف الجميع وعلي رأسهم رئيس لجنه الحكام بصحه ضربات الجزاء الغير محتسبه. . . وفي النهايه ماذا إستفاد الأهلي من هذه الإعترافات؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

طيب وبعدين

الحكم اخطأ وضيع على الاهلى الفوز بالمباراه طيب وبعدين ..؟؟؟ هل سيتم ايقاف الحكم . ؟؟ هل سيتم تفعيل حكم الفيديو زى ماوعدتم السنه اللى فاتت ؟ ولا يبقى الحال على ماهو عليه وعلى المتضرر ان يصلى ركعتين ويدعى على لجنة الحكام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة