7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 10 سبتمبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فريق الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الأحد 10/ 9/ 2017 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها، الأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن الدورى بتعادل "باهت" أمام الطلائع، والمصرى يحصد أول ثلاث نقاط على حساب دجلة.

 

الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن الدورى بتعادل "باهت" أمام الطلائع

انتزع فريق طلائع الجيش نقطة ثمينة من أنياب مضيفه الأهلى بعد تعادلهما إيجابيًا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب السلام في الجولة الأولى لبطولة الدورى.

الأهلى والطلائع 

بالفيديو والصور.. المصرى يحصد أول ثلاث نقاط بالدورى على حساب دجلة

فاز فريق المصرى البورسعيدى، على نظيره وادى دجلة، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى أولى مباريات الفريقين بالدورى الممتاز، ليحصد المصرى أول ثلاث نقاط فى مشواره بالدورى على حساب دجلة.

دجلة والمصرى

بالفيديو والصور.. المقاصة يتعادل مع الأسيوطى 1 /1 فى الأسبوع الأول للدورى

تعادل فريقا الأسيوطى سبورت ومصر  المقاصة بهدف لكل منهما فى الأسبوع الأول للدورى الممتاز للموسم الجديد 2017 – 2018، ليصبح رصيد كل فريق نقطة فى افتتاح الدورى.

فريق المقاصة

مصطفى عبد الخالق يعلن خوض انتخابات الزمالك المقبلة

أعلن الدكتور مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، خوض سباق الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل.

مصطفى عبد الخالق  

مران بدلاء الزمالك والمستبعدين.. مشاركة "رفعت".. ورسالة من نيبوشا

شارك أحمد رفعت، صانع ألعاب الزمالك، فى التدريبات الجماعية للفريق، التى تقام على ملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة الداخلية يوم 17 سبتمبر الحالى، فى الأسبوع الثانى بالدورى الممتاز.

الزمالك

سيد عبد الحفيظ: عقوبة مالية ضد صالح جمعة للغياب بدون إذن

كشف سيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالأهلى، عن توقيع عقوبة مالية على صالح جمعة لاعب وسط الفريق بسبب غيابه اليوم عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة الطلائع بدون إذن.
يترقب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا لعودة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ليكون جاهزًا قبل مواجهة إنبي المقرر لها يوم 29 سبتمبر في الجولة الرابعة للدوري.
 
إبراهيم صلاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة