نائب يكشف تفاصيل اختفاء مواطن مصرى بإيطاليا.. ويؤكد: هناك شبهه جنائية

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 10:13 م
نائب يكشف تفاصيل اختفاء مواطن مصرى بإيطاليا.. ويؤكد: هناك شبهه جنائية المواطن المصرى المختفى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب محمد عقل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، تفاصيل اختفاء المواطن عبده إبراهيم عقل فى إيطاليا منذ 8 أيام، مضيفًا، :"أنا لا استبعد وجود شبهه جنائية من قبل شركة إيطالية كان يعمل بها منذ 26 عامًا ".

وقال"عقل" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، إن المواطن المصرى اختفى منذ أول أغسطس بعد ذهابه لشركته ولم يعد حتى الآن، حتى تقدم أحد أصدقائه ببلاغ للشرطة الإيطالية يوم السبت الماضى.

ولفت إلى أن عبده عقل كان يعمل بإيطاليا منذ 26 عامًا وملتزم بعمله فى الشركة قبل أن يحدث خلاف بينه وبين صاحب الشركة نتيجة تقدمه بطلب مستحقات عن المدة التى قضاها بالشركة قبل أن يهدده صاحب الشركة وبدأ فى مساومته على أتعاب نهاية خدمته.

وأشار إلى أنه تواصل برئيس البرلمان بشأن اختفاء المواطن عبده إبراهيم عقل فى إيطاليا منذ 8 أيام، مضيفًا: "أعضاء البرلمان تعاطفوا وقالوا إن الشاب المصرى ليس أقل من ريجينى الإيطالى".

كما أشار إلى أنه تم التواصل مع أعلى جهه سيادية بالدولة، والتى أكدت أنها سوف تتواصل مع القنصلية الإيطالية والجهات السيادية فى إيطاليا للبحث عن هذا الشاب المختفى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة