اتحاد الكرة: هبوط 3 أندية فقط من الدورى الممتاز الجديد للمظاليم

الأحد، 06 أغسطس 2017 01:50 م
اتحاد الكرة: هبوط 3 أندية فقط من الدورى الممتاز الجديد للمظاليم عامر حسين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بـ اتحاد الكرة، أن الموسم الجديد سيشهد هبوط 3 فرق من الدورى الممتاز إلى القسم الثانى، كما هو معتاد.

وقال حسين، إن لجنة المسابقات واتحاد الكرة قررا استمرار الوضع على ما هو عليه فى الموسم الجديد، دون زيادة فى أعداد الهابطين إلى المظاليم.

يذكر أن هناك بعض الأصوات طالبت بزيادة عدد الهابطين فى الدورى الجديد إلى 5 أندية، بحيث يصبح عدد فرق الدورى الممتاز بعد المقبل 16 فريقا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

انهيار الكرة وراء المحسوبية الأنتخابية

ماشاهدناه من كثرة الاصابات للاعبيين وعدم وجود وقت كافي لأراحة الأعصاب والجسم من موسم طويل لدوري يحمل 18 نادي ثلثهم اندية ضعيفة لاتستحق الوجود بالدوري الممتاز امثال الشرقية والنصر للتعدين واسوان وطنطا والداخلية والانتاج الحربي وغيرهم ناهيك عن الارتباطات الدولية والبطولات الافريقية للاندية الكبير غير البطولة العربية القوية مما لايدع مجال للشك او رؤأيا العين انه لابديل عن تقليص عدد الاندية الي 12 فريق قوي ينتهي به الموسم ولكن المحسوبيات الانتخابية والفساد المتقن وعدم وجود دراية تنظيمية او قرار قوي يخدم اتحاد الكرة المصري بصدق يجعلنا نسكت ونضع رؤسنا في الارض من هذا الاتحاد الفاشل بدرجة امتياز ولذلك اطالب برحيله لو بيحبو مصر بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة