جمعية غير عادية..

7 أكتوبر.. "عمومية" لصندوق التكافل الاجتماعى للعاملين بالأزهر الشريف

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 06:00 ص
7 أكتوبر.. "عمومية" لصندوق التكافل الاجتماعى للعاملين بالأزهر الشريف ارشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صندوق التكافل الاجتماعى للعاملين بالأزهر، عدا الجامعة، عن عقد الجمعية العمومية غير العادية، يوم السبت 7 أكتوبر، الساعة التاسعة صباحًا، بمجمع معاهد مدينة نصر النموذجى، بجوار عمارات عبد الرسول.

ويناقش الاجتماع مجموعة من الموضوعات المختلفة على رأسها: انتخابات التجديد الثلثى لأعضاء مجلس الإدارة لأقسام المجلس الأعلى -قطاع المعاهد –مجمع البحوث –مدينة البعوث والغربية -المنوفية، والدقهلية- الشرقية.

ومن المقرر أن يتمّ النظر أيضًا فى إنشاء مستشفى تخصصى للعاملين بالأزهر بمدينة العبور، على قطعة أرض مساحتها 3178 مترًا بالحى الثاني، تمّ تخصيصها لهذا الغرض.

كما تناقش الجمعية الموضوعات التالية:ـ

1)      النظر فى التصديق على محضر الجمعية السابق بتاريخ 3/9/ 2016. 

2)      النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31-12-2016 وإبراء ذمتهم.

3)      النظر فى تقرير مراقب الحسابات والتصديق على الميزانية العمومية وحساب الإيرادات والمصروفات عن المدة من 1-1-2016 حتى 31-12-2016.

4)      النظر فى أمر تحديد مراقب الحسابات وتحديد أتعابه لعام 2017. 

5)      ما يستجدّ من أعمال.

علمًا بأنه لا يُعتبر اجتماع الجمعية العمومية صحيحًا إلا بحضور الأغلبية المطلقة لأعضائها، فإذا لم يكتمل العدد أُجّل ذلك إلى جلسة أخرى تُعقد خلال مدة أقلها ساعة وأقصاها خمسةَ عشرَ يومًا، مع العلم بأن حضورهم على نفقتهم الخاصة.

وعلى من يرغب فى ترشيح نفسه من الأقسام السابق ذكرها الحضور شخصيًّا إلى مكتب الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر –رئيس مجلس إدارة الصندوق- على نفقته الخاصة؛ لسحب استمارة الترشيح. وذلك ابتداءً من الساعة التاسعة صباح يوم الأربعاء الموافق20-9-2017م، وسوف يتمّ غلق باب الترشيح الساعة الثانية ظهر يوم الخميس الموافق 28-9-2017م. ويُشترط فى المتقدم ألّا تقلّ مدة عضويته عن ستة أشهر.

ويتمّ فتح باب الطعون اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1-10-2017م، التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهر  يوم الثلاثاء الموافق 3-10-2017م.        










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة