بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات نجمات العالم بحفل توزيع جوائز "MTV".. هيدى كلوم بإطلالة ذهبية بإمضاءPeter Dundas.. باريس جاكسون تفضل ديور.. وكاتى بيرى تطل بالأبيض مع Stephane Rolland

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:45 م
 بالفيديو والصور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات نجمات العالم بحفل توزيع جوائز "MTV".. هيدى كلوم بإطلالة ذهبية بإمضاءPeter Dundas.. باريس جاكسون تفضل ديور.. وكاتى بيرى تطل بالأبيض مع Stephane Rolland هيدي كلوم
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبهرت أمس عدد من نجمات العالم، محبيهن ومعجبيهن بإطلالاتهن الخاطفة للأنظار على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز " MTV Video Music Awards " لعام 2017، والذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما جعل الكثيرين يتسألون عن دور الأزياء التى صنعت هؤلاء النجمات، فتألقت النجمة هيدى كلوم ذات الإطلالة الذهبية مرتدية فستان ذا تصميم مثير حمل إمضاء " Peter Dundas " بينما كان حذائها من مجموعة " Giuseppe Zanotti " ومجوهراتها من " Lorraine Schwartz " .

 

فى حين اختارت الفنانة باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون بفستان ذى تصميم ملفت حمل إمضاء دار أزياء " Christian Dior " وهو واحد من أهم دور الأزياء التى تفضل النجمات أن تنتقى تصميماتها، أما حذاء باريس فكان من مجموعة " Jimmy Choo " .

وأبهرت النجمة كاتى بيرى محبيها وعشاقها بإطلالتها البسيطة والتى تحمل قدرا كبيرا من الرقى، حيث اختارت بيرى فستانها باللون الأبيض والتصميم الساحر من مجموعة دار " Stephane Rolland " وكان القرط الذى ارتدته من " Armani " و الخاتم حمل إمضاء " Yeprem " .

 

وعن الممثلة فانيسا هادجنز ذات الـ 28 عاما، فاستطاعت أن تخطف الأضواء بظهورها مرتدية فستان باللون الأحمر والذى هو حمل إمضاء " Yanina Couture " و الحذاء كان من " Sophia Webster " .

وكانت النجمة الباحثة دائما عن الأناقة ديمى لوفاتو ذات الإطلالة الساحرة اختارت ملابسها من تصميمات مصمم الأزياء اللبنانى زهير مراد، فى حين اختارت حذائها من " Casadei " ومجوهراتها حملت إمضاء " Messika "، فى حين اختارت النجمة الشابة لوردى فستانها باللون البنفسجى من تصميم دار أزياء " Monique Lhuillier " أما حذائها فحمل إمضاء " Celine "، بينما أبهرت النجمة نيكى ميناج عشاقها بظهورها مرتديه " jumpsuit " من الجلد باللون الوردى من تصميمات دار أزياء " Vex Latex " .

 

نيكي ميناج  (1)
نيكى ميناج 

 

نيكي ميناج  (2)
نيكي ميناج 

 

باريس جاكسون  (1)
باريس جاكسون 

 

باريس جاكسون  (2)
باريس جاكسون 

 

ديمي لوفاتو  (1)
ديمي لوفاتو 

 

ديمي لوفاتو  (2)
ديمي لوفاتو

 

ديمي لوفاتو  (3)
ديمي لوفاتو 

 

فانيسا هادجنز  (1)
فانيسا هادجنز

 

فانيسا هادجنز  (2)
فانيسا هادجنز 

 

فانيسا هادجنز  (3)
فانيسا هادجنز 

 

كاتي بيري  (1)
كاتي بيري

 

كاتي بيري  (2)
كاتي بيري 

 

كاتي بيري  (3)
كاتي بيري 

 

لوردي (1)
لوردي 

 

لوردي (2)
لوردي 

 

لوردي (3)
لوردي

 

هيدي كلوم  (1)
هيدي كلوم

 

هيدي كلوم  (2)
هيدي كلوم

 

هيدي كلوم  (3)
هيدي كلوم 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة