أخبار ميسي اليوم عن استعداد نجم برشلونة المبكر لتصفيات المونديال

الإثنين، 28 أغسطس 2017 11:33 ص
أخبار ميسي اليوم عن استعداد نجم برشلونة المبكر لتصفيات المونديال ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى الاستعداد مبكراً لمواجهة منتخب أوروجواى، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والمقرر إقامتها أول سبتمبر المقبل.

ميسي يلتقط إحدى الصور مع المعجبين قبل التوجه إلى الأرجنتين
ميسي يلتقط إحدى الصور مع المعجبين قبل التوجه إلى الأرجنتين

ميسي يتوجه إلى الأرجنتين استعداداً لتصفيات المونديال
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ميسي توجه إلى الأرجنتين من أجل الانضمام إلى معسكر التانجو تأهباً لخوض مواجهتى أوروجواى وفنزويلا، فى إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 والمقرر إقامتهما يومى 1 و6 سبتمبر المقبل على الترتيب.

فضل الأرجنتينى ليونيل ميسي عدم إضاعة الوقت عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس بالجولة الثانية من الدورى الإسبانى والتى حسمها البارسا لصالحه بهدفين نظيفين، والانضمام سريعاً إلى معسكر الأرجنتين تحت قيادة المدير الفنى خورخى سامباولى إستعداداً لتصفيات المونديال.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس برصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

عاد المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للحياة بعدما سجل هدفين ليقود فريقه برشلونة للفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدفين نظيفين، فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" للموسم الحالى (2017-2018).

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي يفتتح سجله التهديفى فى الدورى الأسبانى أمام ألافيس
 

كان ميسي قد غاب عن التسجيل للبارسا فى الجولة الافتتاحية بالدورى الإسبانى هذا الموسم أمام ريال بيتيس، فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بهدفين نظيفين.

وسجل ميسي بذلك 3 أهداف فى 4 مباريات خاضها هذا الموسم، حيث سجل هدفًا ضد ريال مدريد فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى، خلال المباراة التى انتهت بخسارة البارسا (3-1)، ثم غاب البرغوث الأرجنتينى عن التسجيل فى مباراتين متتاليتين أمام ريال مدريد مجددًا فى إياب السوبر الإسبانى الذى توج بلقبه الفريق المدريدى، وفى مباراة ريال بيتيس فى افتتاح الليجا، قبل أن يعود لهز الشباك بتسجيل ثنائية فى 10 دقائق بشباك ألافيس.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ميسي الهداف التاريخى لليجا بـ351 هدفًا
 

وعاند الحظ ليونيل ميسي فى الشوط الأول أمام ديبورتيفو ألافيس حتى أنه فشل فى افتتاح التسجيل من ركلة جزاء أهدرها فى الدقيقة 39، قبل أن يعود بثنائية فى الشوط الثانى، رافعًا رصيده إلى 351 هدفًا فى تاريخ مشاركاته بالليجا، حيث يعتبر البرغوث الهداف التاريخى للمسابقة.

واستغل ميسي غياب منافسه الأزلى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذى يغيب عن المشاركة مع فريقه بسبب قرار إيقافه 5 مباريات بعد الطرد الذى تعرض له فى مباراة ذهاب كأس السوبرالإسبانى ودفعه للحكم، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وتوسيع الفارق مبكرًا مع الدون فى إطار الصراع الأزلى بين اثنين من أفضل اللاعبين فى العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة