موجز أخبار 6مساء.. صرف المعاشات من ATM أول سبتمبر والبريد يوم5 والبنوك10

السبت، 26 أغسطس 2017 06:04 م
موجز أخبار 6مساء.. صرف المعاشات من ATM أول سبتمبر والبريد يوم5 والبنوك10 صرف معاشات – أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها إعلان سامى عبد الهادي، رئيس صندوق التأمينات العام والخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن، إنه وفقا لأحكام قانون التأمين الاجتماعى والقرارات الوزارية الخاصة بالقواعد المنفذة للقانون يتعذر صرف معاشات شهر سبتمبر قبل إجازة العيد "خلال شهر أغسطس الذى يعد الشهر السابق لشهر الاستحقاق".
 
وأوضح أنه سوف يتم الصرف من الصرافات الالية A.t.m الخاصة بمنظومة صرف المعاشات اعتبارًا من أول سبتمبر، ومن منافذ الصرف بالهيئة والبريد اعتبارًا من يوم 5 سبتمبر أول يوم عمل بعد إجازة العيد ومن الحسابات الجارية للبنوك اعتبارًا من يوم 10 سبتمبر..
 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء..

 
 
 
1-د.-غادة-والى-وزيرة-التضامن-الاجتماعى
 
 
أكد سامي عبد الهادي، رئيس صندوق التأمينات العام والخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بوزارة التضامن، إنه وفقا لاحكام قانون التأمين الاجتماعى والقرارات الوزارية الخاصة بالقواعد المنفذة للقانون يتعذر صرف معاشات شهر سبتمبر قبل إجازة العيد "خلال شهر أغسطس الذى يعد الشهر السابق لشهر الاستحقاق".
 
2-الحجاج-بمطار-القاهرة-الدولى
 
 
يسدل اليوم الستار عن رحلات السفر إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، حيث غادر اليوم ما يقرب من 4 آلاف حاج من الحج السياحى والسريع، من مبنى المواسم بمطار القاهرة الدولى على متن رحلات مصر للطيران.
 
 
3-تميم-بن-حمد
 
 
قالت صحيفة وول ستريت جورنال إن العديد من الأمريكيين أعربوا عن قلقهم بعد الكشف عن تلقى مدارس أمريكية عامة مساعدات من قطر فى إطار برامج لتعليم اللغة العربية.
 
 
 
4-أبو-مينا-رسام-الصلبان
 
 
يتوافد الزوار المسلمون على "أبو مينا"، رسام الخشب، فى 4 أيام احتفالات عيد إنشاء كنيسة ودير القديس الشهيد مارجرجس، بقرية ميت دمسيس، بمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، والتى أقيمت على رفاته بعد نقله من منطقة اللد بفلسطين للقرية.
 
 
5-بعثة-الحج
 
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة عاشر حاج مصرى بالأراضى السعودية، مساء اليوم السبت، يبلغ من العمر 74 عاماً، من  محافظة أسيوط، يتبع حجاج قرعة السياحة.
 
 
6-قطار
 
 
شهدت محافظة الغربية، مساء اليوم السبت، توقف قطار طنطا المنصورة بمحطة الرجدية مركز طنطا، وتأخر مغادرة القطار من المحطة عن موعده، الأمر الذى أثار غضب واستياء الركاب، ونزلوا من القطار على الرصيف، لاستقلال ميكروباصات بعد تأخرهم.
 
 
7-لقاء-أهالى-حى-السكاكينى
 
 
التقى اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، والدكتور أحمد عادل درويش نائب وزير الإسكان لشئون تطوير العشوائيات، واللواء جمال العربى رئيس حى الشرابية، أهالى منطقة حكر السكاكينى بحى الشرابية، وذلك لتوعية وتأهيل أهالى منطقة الحكر أطفال وأسر تربوياً ونفسيأ قبل النقل لحى الأسمرات بالمقطم، تمهيدا لتطويرها.
 
 
8-قطار
 
 
لقى سائق قطار المنصورة مصرعه بمحطة قطار الإسكندرية بمنطقة محرم بك، حيث صدمة قطار أبو قير أثناء مرور السائق من رصيف إلى آخر لاستقلال قطار المنصورة رقم 586، والانطلاق به فى الموعد المحدد لذلك فى تمام الساعة الثانية والنصف.
 
 
 
9-قبول-أوراق-المرشحين-لبرنامج-إعداد-القادة-فى-دورته-الثالثة-بالقليوبية
 
 
تستقبل مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أوراق المقبولين بالدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وتنتهى مرحلة استلام الأوراق حتى 29 أغسطس 2017.
 
 
10-الشيخ-عبد-الرحمن-عبد-الخالق-اليوسف
 
 
نشبت معركة حامية الوطيس داخل التيار السلفى، ولكنها من نوع خاص، حيث إن أبطالها هم مؤسسى التيار السلفى، الذين هاجموا بعضهم البعض بأبشع العبارات.
 
 
11-تشارلز-فار---رئيس-لجنة-الاستخبارات-المشتركة-فى-الحكومة-البريطانية
 
 
بدأ تشارلز فار، رئيس لجنة الاستخبارات المشتركة بمجلس الوزراء البريطانى، زيارته إلى مصر، التى يلتقى فيها عددا من المسئولين المصريين فى شتى المجالات، للاطلاع على الجهود المصرية فى مكافحة الإرهاب والتطرف الفكرى، وبحث سبل التعاون الأمنى بين البلدين.
 
 
12-عملية-طعن-بفرنسا
 
 
أفادت وسائل إعلام فرنسية، منذ قليل، بأن مجهولا طعن 3 أشخاص بـ"سكين" فى مدينة مرسيليا الفرنسية، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة "اكسترا نيوز".
 
 
13-الدكتور-أحمد-عماد-وزير-الصحة
 
 
انتهت وزارة الصحة والسكان من إعداد خطة شاملة لتأمين احتفالات عيد الأضحى خاصة أماكن تجمع المواطنين فى الحدائق والمتنزهات وساحات الصلاة تحسباً لحدوث أى طوارئ.
 
 
 
البابا-تواضروس-الثانى
 
 
أعرب البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية عن سعادته، فور وصوله لليابان للمرة الأولى، مؤكدًا أن افتتاح كنيسة مصرية هناك هو امتداد لبشارة القديس مارمرقس الرسول فى بلاد الشرق الأدنى.
 
 
15-حجاج-بيت-الله
 
 
أكد اللواء زكريا الغمرى رئيس بعثة حجاج القرعة، أن هناك متابعة دقيقة للمخيمات التى سوف تستضيف الحجاج فى منى وعرفة، للتأكد من جودتها، فضلا عن التنسيق مع الشرطة السعودية والأمن العام السعودى، لاستكمال كافة الإجراءات الهادفة إلى التيسير على الحجاج ومساعدتهم على أداء مناسكهم في سهولة ويسر، بالتعاقد مع 3 شركات لنقل الحجاج من وإلى المشاعر، من خلال 500 حافلة  مجهزة مزودة بأجهزة التتبع الحديثة .
 
 
16--اللص-اثناء-توثيقه
 
 
تمكن أهالى شارع 77 بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، اليوم السبت ، من ضبط أحد اللصوص يقوم بالسطو على العشش الموجودة بالشارع، ويستولى على أموال وهواتف محمولة ومنقولات منها، وتم القبض على اللص بعد استيلائه على عدة مسروقات من 4 عشش على مدار اليومين الماضيين، وقام الأهالى باقتياد اللص وربطه فى نخلة، وإخطار قوات الشرطة.
 
 
17-جانب-من-الطريق
 
 
شهد طريق عزبة البرج ـ دمياط أمام قرية دائرة مركز دمياط، انهيار أجزاء من جسر الطرق ، رغم عدم استلامه رسميا من الشركة المنفذة، فضلا عن قيام المواطنين بعمل أكثر من مطب عشوائى باستخدام الخرسانة المسلحة، التى تسببت فى وقوع عدة حوادث، وخاصة أثناء الليل بسبب عدم وجود أى علامات ارشادية للمطبات، مما تسبب فى إصابة عدد من المواطنين بإصابات طفيفه.
 
 
18-محمد-شعلان-وكيل-أول-وزارة-السياحة-ورئيس-بعثة-الحج-السياحي
 
 
قال  محمد شعلان وكيل أول وزارة السياحة ورئيس بعثة الحج السياحي أن البعثة المتواجدة بالاراضى السعودية تتابع موقف حجاج شركات السياحية المصرية  على مدار الساعة، من خلال تقارير اللجان المنتشرة بمنافذ الوصول وأماكن الإقامة، لافتا إلى أن آخر فوج حج سياحى يصل الأراضى السعودية الأربعاء 8 ذى الحجة.
 
 
19-تميم-بن-حمد-أمير-قطر
 
 
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن العديد من الأمريكيين أعربوا عن قلقهم بعد الكشف عن تلقى مدارس أمريكية عامة مساعدات من قطر، فى إطار برامج لتعليم اللغة العربية.
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي

شكراً معالي الوزيرة اه

علي كدا بقا الواحد يروح يصلي العيد جانب مكينة الــ ATM ^_^

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى جعفر السمان احمد -اشهر قارىء لجريدة اليوم السابع-فى دشنا-قنا

الحكومه تعايش نبض اصحاب-المعاشات -لهم معاش سبتمبر اول ايام عيد الاضحى-اسعدتينا يا حكومه

لفته كريمه من د-غاده والى وزيرة التضامن الاجتماعى بصرف المعاشات من اول سبتمبر مباشرة من ماكينات atm التى تصرف منظومة المعاشات شهريا فى اول كل شهر والدين يصرفون من مكاتب البريد يوم 5 سبتمبر وهو اول يوم عمل رسمى عقب اجازة عيد الاضحى المبارك-والدين يصرفون من الحسابات الجاريه والبنوك كالمعتاد يوم 10 سبتمبر -والعجيب ان اول صرف سيكون يوم العيد لتكون للعيد فرحتان لاصحاب المعاشات-لدا نقول للحكومه اسعدتينا يا حكومه وبداتى تشعرين بنبض الجماهير-كل عام وانتى بخير يا حكومه -وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان موسى

حسبنا الله ونعم الوكيل

اقسم بالله ما يحدث هو قمة الظلم والافتراء علينا كاصحاب معاشات خاصة انها المرة الاولى التي لا يتم فيها صرف المعاشات قبل عيد الاضحى نعمل ايه؟؟ونشكي لمين غير ربنا وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة