محافظ الإسماعيلية: جاهزون لمهرجان الفنون الشعبية فى دورته القادمة

السبت، 26 أغسطس 2017 12:45 ص
محافظ الإسماعيلية: جاهزون لمهرجان الفنون الشعبية فى دورته القادمة اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، إننا من على أرض الإسماعيلية نرحب بجميع ضيوف مصر وفنانيها من مختلف بقاع العالم وجاهزون لاستقبالهم فى العام القادم.

وأكد اللواء محافظ الإسماعيلية، على أن اللجنة العليا لمهرجان الفنون الشعبية  تستعد من الآن للدورة التاسعة عشر، والتى سوف تقام بالإسماعيلية العام القادم مشيرا إلى نجاح المهرجان، فى توصيل الرسالة إلى العالم كله أن مصر آمنة ومستقرة.

وأضاف أن المهرجان قدم خلال ثلاثة أيام 51 عرضا فنيا، على 6 مسارح داخل الإسماعيلية بالإضافة إلى عروض فى محافطتى بورسعيد والسويس.

جاء ذلك أثناء حفل ختام  مهرجان الإسماعيلية الدولى  للفنون الشعبية فى دورته الثامنة عشر بمسرح قصر  ثقافة الإسماعيلية مساء اليوم الجمعة بحضورالكاتب حلمي النمنم وزير الثقافة ، والشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وماهر كمال مدير المهرجان ، ومحمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير المساعد، ونواب البرلمان بالإسماعيلية ، وقيادات وزارة الثقافة والمحافظة.

وبدأت فعليات حفل الختام بعرض المهرجان، كل الشعوب جاية تغنى فى مهرجان الإسماعيلية والذى شاركت فية جميع الفرق العربية والأجنبية والمصرية

وقام وزير الثقافة ومحافظ الإسماعيلية ، بتوزيع أوسكار المهرجان على رؤساء الفرق وشهادات تقدير، لكل فرقة شاركت فى الدورة الثامنة عشر ، وقدمت الفرق إستعراضات فردية على المسرح ، واختتم المهرجان فعالياته بعرض الوداع بأى يإسماعيلية، والذى قادته فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية بمشاركة 11 فرقة أجنبية وعربية و7 فرق مصرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة