كهربا لـ"اليوم السابع": لا أستطيع التهرب من المنتخب وكوبر يعلم جميع تحركاتى

السبت، 26 أغسطس 2017 01:11 م
كهربا لـ"اليوم السابع": لا أستطيع التهرب من المنتخب وكوبر يعلم جميع تحركاتى محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى، اندهاشه الشديد من التقارير التى تتحدث عن عدم انضمامه لمعسكر المنتخب الوطنى فى الموعد المحدد، والذى يستعد لمواجهة أوغندا يومى 31 أغسطس الجارى والخامس من سبتمبر المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال "كهربا"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحديث عن تهربى من المنتخب الوطنى لا أساس له من الصحة، أنا متواجد حالياً فى الإمارات مع فريق اتحاد جدة، حيث يخوض الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً لاستئناف مشواره فى مختلف المسابقات السعودية".

وأضاف مهاجم المنتخب الوطنى، "لا أستطيع التهرب من المنتخب، سألعب غداً مباراة ودية مع اتحاد جدة قبل مغادرة المعسكر بعد غد، الاثنين، للانضمام لمنتخب الفراعنة ومن ثم السفر إلى أوغندا الثلاثاء المقبل".

وتابع محمود "كهربا" تصريحاته قائلا، "اتحاد جدة تلقى خطاباً رسمياً يفيد باستدعائى للمنتخب الوطنى يوم 28 أغسطس، ولذلك تمسك مسئولو النادى بتواجدى مع الفريق حتى هذا الموعد، وتحدثت مع محمود فايز المدرب المساعد وهو يعلم جيداً بجانب هيكتور كوبر جميع تحركاتى".

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفاً.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات هذا الموسم، بعدما قاد "العميد" للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة