بالصور.. إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى يدلى بصوته على لائحة النظام الأساسى

السبت، 26 أغسطس 2017 04:50 م
بالصور.. إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى يدلى بصوته على لائحة النظام الأساسى رئيس الاسماعيلى يدلى بصوته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المهندس إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلى، بصوته فى الجمعية العمومية المقامة حالياً للدراويش، كما حضر أيضا خالد فرو نائب رئيس النادى للتصويت.

ويعقد اليوم، السبت، اجتماع الجمعية العمومية لنادي الإسماعيلي لمناقشة لائحة النظام الأساسي، والمعدة من قبل إدارة النادى للموافقة عليها واعتماد العمل بها، أو إقرار العمل باللائحة الاسترشادية المعدة من قبل اللجنة الأوليمبية، حال عدم اكتمال النصاب القانونى المحدد لإنجاح الجمعية العمومية.

وأجرى مسئولو النادى الإسماعيلى تعديلات على اللائحة الأساسية الجديدة المطروحة للمناقشة على أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع المقرر له اليوم، السبت، من أجل إقرارها وبدء العمل بها حال اكتمال النصاب القانوني الخاص بها أو إلغائها والعمل باللائحة الاسترشادية حال عدم اكتمال النصاب القانونى والمحدد بـ 3 آلاف عضو.

وتشمل التعديلات التى أجراها مسئولو الإسماعيلى أن يتم تشكيل مجلس الإدارة من 8 أعضاء فقط، تشمل الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و5 أعضاء منهم عضو واحد تحت السن والباقي فوق السن، وهو ما سيتم طرحه على الجمعية العمومية للموافقة عليه ومناقشته.

واقترح مسئولو الإسماعيلي السماح لعضو المجلس بالترشح بعد مرور 5 أعوام على عضويته، وتحديد رسوم للترشح بواقع 15 ألف جنيه لمنصبى الرئيس ونائب الرئيس و5 آلاف لمنصب عضو مجلس الإدارة.

 

رئيس الاسماعيلى يدلى بصوته
رئيس الإسماعيلى يدلى بصوته

 

رئيس الاسماعيلى يشارك فى العمومية
رئيس الإسماعيلى يشارك فى العمومية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة