نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 خلال 72 ساعة

الخميس، 24 أغسطس 2017 02:01 م
نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 خلال 72 ساعة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت كنترولات الثانوية العامة، من تجهيز نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 تمهيدا لإعلانها خلال 72 ساعة.

 

أكد خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الكنترولات انتهت من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات على مستوى القطاعات الأربعة" القاهرة وأسيوط والمنصورة والإسكندرية"، فى نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017، لافتا إلى أن رصد الدرجات أيضا وصل مراحله الأخيرة لينتهى اليوم الخميس.

 

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

 

وأضاف خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الكنترولات انتهت من المراجعة النهائية للنتيجة وتم تحديد نسب النجاح فى المواد والنسبة العامة للنجاح وعدد الطلاب الراسبين فى الدور الثانى، مشيرا إلى أن إعلانها سيكون خلال أيام قليلة فى موعد أقصاه الأحد المقبل.

 

ومن جانبه، قال سيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن الوزارة تنتظر نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2017 حتى تتخذ قرارها بشأن بدء تنسيق رغبات هؤلاء الطلاب واستكمال أعمال المرحلة الثالثة من التنسيق، لتنهى تنسيق الثانوية العامة للعام الحالى.

 

مكتب تنسيق الثانوية العامة
مكتب تنسيق الثانوية العامة
 

وأضاف عطا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة أنهت كافة أعمال التنسيق المتعلقة بتنسيق المرحلتين الأولى والثانية وتحويلات تقليل الاغتراب لهما، على أن تبدأ أعمال الشريحة الثانية من المرحلة الثالثة من التنسيق عقب إعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة بعد استكمال تنسيق باقى الطلاب الناجحين من الثانوية العامة، ويبلغ عددهم 87 ألف طالب بالشريحة الأولى للمرحلة الثالثة.

 

وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى

 

كانت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعلنت أن عدد طلاب الدبلومات الفنية الذين سجلوا رغباتهم على الموقع الإلكترونى للتنسيق بلغ حتى الآن 134.000 طالب وطالبة، مؤكدة انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكترونى دون أية شكاوى حتى الآن.

 

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري يريد احد يسمع صوت ه ويرد عليه

نسيتم اعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية للطلبة المصريين

نسيتم اعلان نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية للطلبة المصريين حتى الان لاحد يذكرهم نهائيا مافائدة التقديم مبكرا بدون اعلان نتيجة التنسيق أسوة بالمرحلة لاولي والثانية ايها السادة مسئولي التنسيق نحن طلبة مصريون نريد ان نطمئن على مستقبل نا لقدكنا من أوائل الطلاب في جميع الدول العربيه ولا نستحق نهائيا تاخير اعلان نتيجتنا فالاوائل يستحقون ان يكونوا في المقدمة وان تعلن نتيجتهم ولا تتاخر لتصل مع طلاب الدور الثاني للثانوية وحتي الان لم تعلن هل يسمعنا احد نحن مصريون

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري يريد احد يسمع صوت ه ويرد عليه

من فضلك كم اعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة العربية المعادلة

من فضلك كم اعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة العربية المعادلة الطلبه المصريين ابناء مصر احنامصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة