حبس عاطلين 4 أيام لاتهامهما بسرقة 13 ألف دولار من سيارة بشبين القناطر

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 02:47 م
حبس عاطلين 4 أيام لاتهامهما بسرقة 13 ألف دولار من سيارة بشبين القناطر حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر أحمد المنوفى مدير نيابة شبين القناطر بالقليوبية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة 13 ألف دولار من داخل سيارة بعد كسر بابها الخلفى بدائرة المركز.

 

كان اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، بتلقيه بلاغًا من "علاء الدين عبدالعال" 56 سنة بالمعاش، مقيم دائرة المركز، باكتشاف كسر الباب الخلفى للسيارة خاصته، وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ 13 الف دولار، حيث كان فى طريقه لتغييرهم بعملات محلية، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، لكشف غموض الحادث.

 

وتبين من تحريات الرائد محمد عبدالله رئيس مباحث مركز شبين القناطر، أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد أ" وشهرته "حبيشة" 21 سنة عاطل، و"حسام ى" وشهرته "الضابط" 17 سنة عاطل، مقيمان بدائرة مركز شبين القناطر.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن النقباء يوسف الشامى وأيمن سليمان معاونى مباحث مركز شرطة شبين القناطر، من ضبطهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالى قدره 50 ألف جنيه من المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8242 إدارى المركز، وتم إحالتهما للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة