"حماة الوطن": زيارة السيسي للمركزى للمحاسبات تأكيد على دوره فى كشف الفساد

الإثنين، 21 أغسطس 2017 12:59 م
"حماة الوطن": زيارة السيسي للمركزى للمحاسبات تأكيد على دوره فى كشف الفساد الرئيس السيسي خلال الاحتفالية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"، والأمين العام للحزب، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الاحتفال بمرور 75 عامًا على إنشاء الجهاز المركزى للمحاسبات، تأكيد على أهمية هذا الجهاز فى الدولة، بالإضافة إلى أن زيارته للجهاز تأكيد على دوره خلال الفترة المقبلة فى كشف قضايا الفساد والرقابة المالية على أجهزة الدولة المختلفة ومراجعة الأداء الحكومى فى جو من الشفافية والنزاهة.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تكريم الرئيس السيسي لنجلاء وهبة على خالد، أرملة المستشار الشهيد هشام بركات النائب العام السابق، يعد لافتة طيبة من الرئيس السيسي اعتدنا أن نراها منه فى المناسبات المختلفة، مشيرًا إلى أنها تؤكد حرص الدولة على تكريم أسر الشهداء بصفة مستمرة.

يذكر أن الجهاز المركزى للمحاسبات نظم احتفالية كبرى اليوم الاثنين، داخل مقره بمناسبة مرور 75 عامًا على تأسيسه، شارك فيها الرئيس السيسي، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من كبار المسئولين ورجال الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الغريب ان بعض من يتحدثون عن محاربة الفساد لو فتحت ملفاتهم لرايتم العجب !!

فمثلا احد النواب لولو من فلول الوطنى تم انهاء خدمته من الجيش بعد ان حكم عليه بالحبس لمدة عام وظل هاربا الى ان تم رفع العقوبة ونجخ كنائب عن الحزب الوطنى فى انتخابات 2010 ونجخ فى الانتخابات الحالية بتمويل من احد رجال الاعمال يريد ابعاد شبهة انتماؤه للاخوان بعمل علاقة مع بعض العسكريين المتقاعدين المشتغلين بالسياسة وحصل بواسطة اخدهم على توكيل لاحد مصانع الاسمنت بسيناء !!

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

وماذا عن الفساد داخل حزب حماة الوطنى وفلوله من يحاسبهم !!

اتمنى من الرقابة الادارية العظيمة فى مصر بفتح ملفات كل قيادات الاحزاب واستبعاد الفاسدين منهم الذين يعرقلون وجود احزاب قوية لوجود قيادات فاسدة منهم صاحب صاحب شركة للمياه الغازية والحاصل على توكيل مصنع اسمنت لماذا السبب ستعرفه الرقابة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة