مؤلف "بيكيا": الفيلم يتحدث عن الأشياء المهملة فى حياتنا

الجمعة، 18 أغسطس 2017 05:00 ص
مؤلف "بيكيا": الفيلم يتحدث عن الأشياء المهملة فى حياتنا محمد رجب ومحمد سمير مبروك
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المؤلف محمد سمير مبروك لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى بالفعل من كتابة فيلمه الجديد "بيكيا"، للنجم محمد رجب، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج محمد حمدى، مشيرًا إلى أنه يتحدث من خلال العمل عن مفهوم "الروبابيكيا"، وهى الأشياء المهملة فى حياتنا، لافتًا إلى أن العمل يختلف شكلاً وموضوعًا عن جميع الأفلام التى سبق وقدمها مع محمد رجب من قبل بدءًا من "محترم إلا ربع" مرورًا بـ"سالم أبو أخته"نهاية بـ"الخلبوص".

 

وكان المؤلف محمد سمير مبروك، قد تعاقد أمس الأول الثلاثاء مع المنتج أحمد السبكى على فيلم جديد بعنوان "بيكيا"، يتولى بطولته النجم محمد رجب، والمتعاقد بالفعل مع السبكى منذ عدة أسابيع، كما تعاقد المنتج مع المخرج محمد حمدى ليتولى مهمة إخراجه.

 

ويعد هذا الفيلم عودة للتعاون مجددًا بين رباعى فيلم "سالم أبو أخته"، للنجم محمد رجب، والذى حقق نجاحا جماهيريا عريض، حيث تولى كتابته أيضا محمد سمير مبروك، وأنتجه أحمد السبكى، وأخرجه محمد حمدى، وشارك فى بطولته حورية فرغلى ومحمد الشقنقيرى وريم البارودى وهشام إسماعيل وعمرو صحصاح وشيما الحاج ومنى ممدوح.

 

ومن المقرر بدء التحضيرات الفعلية لفيلم "بيكيا"، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لبدء تصويره، للمشاركة به فى موسم منتصف العام السينمائى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة