5 مستحضرات تجميل تقدرى تستخدميها بأكثر من طريقة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 08:00 م
5 مستحضرات تجميل تقدرى تستخدميها بأكثر من طريقة مستحضرات تجميل
كتبت سارة دوريش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هى البنات بتحط فى شنطتها إيه؟" هذا السؤال الذى يحير الكثيرون حين ينظرون لحقائب يد الفتيات المنتفخة والثقيلة دائمًا، ولأن مستحضرات التجميل دائمًا ما تحتل القسم الأكبر من حقائب اليد تعرفى على عدد من مستحضرات التجميل التى يمكنك استخدام كل منها بأكثر من طريقة مما يغنيكِ عن حمل الكثير من مستحضرات التجميل فى حقيبتك سواء أثناء السفر أو فى حياتك اليومية.
 

3 استخدامات لأحمر الشفاه 

أحمر الشفاة
أحمر الشفاه
يمكنك استخدام أحمر الشفاه بعدة طرق فمن الممكن أن تستخدميه كبديل لأحمر الخدود وظل العيون، كل ما تحتاجيه هو أن تفركى هذه المناطق بالقليل من أحمر الشفاه بأطراف أصابعك.
 

3 استخدامات لقلم تحديد الشفاه 

قلم تحديد الشفاه
قلم تحديد الشفاه
يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه بالظلال المحايدة مثل البنى أو الوردى كقلم كحل لرسم العين ويمكنك أيضًا استخدام البنى منه كقلم لتشكيل الحواجب وملء المساحات الفارغة منها، إلى جانب دوره الرئيسى مع الشفتين.
 

4 استخدامات  لكريم BB 

كريم BB
كريم BB
يمكنك استخدام الـ BB كريم كقاعدة لمكياجك بديلاً للتمهيدى "البريمير" ويجعل المكياج يدوم فترة أطول، كما يمكن أن يعمل كبديل للكونسيلر "خافى عيوب البشرة"، كما أن معظم هذه الكريمات تكون مرطبة وبها واقى من الشمس.
 

الفازلين جوكر مستحضرات التجميل 

الفازلين
الفازلين
الفازلين المعروف بكونه مرطب ويستخدم لعلاج تشققات البشرة له عشرات الاستخدامات الأخرى حيث يمكن استخدامه كمزيل للمكياج، ويمكن استخدامه كـ"هايلايتر" على الخدين وإضفاء توهج إضافى لهما، كما يمكن استخدامه كلوشن للجلد لعلاج المناطق الجافة ويمكن استخدامه كمثبت للشعر.
 

بودرة التثبيت الشفافة

بودرة التثبيت
بودرة التثبيت
عادة ما نستخدم البودرة الشفافة لوضع اللمسات النهائية على المكياج خاصة لصاحبات البشرة الدهنية، ولكن يمكن استخدامها بعشرات الطرق الأخرى حيث يمكن أن نضعها على أحمر الشفاه لامتصاص الزائد منه ثم وضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه فوق البودرة ليدوم فترة أطول، يمكن أيضًا تطبيقها بين طبقتى ماسكارا لجعل الرموش سميكة وطويلة ويمكن استخدامها بمثابة الشامبو الجاف لأنها تمتص الزيوت الزائدة من فروة الرأس وتجعل الشعر جميلاً ورائحته منعشة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة