مدير أمن قنا يتفقد إدارة المرور ويوجه بتيسير الإجراءات على المواطنين

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:56 ص
مدير أمن قنا يتفقد إدارة المرور ويوجه بتيسير الإجراءات على المواطنين اللواء علاء محمود العياط مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، الإدارة العامة للمرور بالمحافظة، للإطمئنان على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بالإدارة وسير العمل داخل وحدة التراخيص.

 

وشدد العياط على سرعة إنهاء الإجراءات وتقديم أفضل وأسرع خدمة للمواطنين والبعد عن التعقيدات الروتينية فى حدود القوانين والتعليمات، والتى يعانى منها المواطن أثناء إنهاء التراخيص.

 

ووجه مدير أمن قنا بتخصيص أماكن لذوى الاحتياجات الخاصة يتم من خلالها التعامل معهم وتقديم أفضل خدمة لهم مع سرعة إنهاء الإجراءات الخاص بهم، وذلك بالتنسيق مع العميد حسن لطفى مدير المرور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء سريع الي السيد اللواء مدير أمن قنا

شارع المحطه من أوله ( ميدان المحطه ) حتي نهايته في آخر الرياح بمدينة قنا .. هذا الشارع ياسيادة مدير الأمن فيه فوضه مروريه فظيعه ( سرعه جنونيه .. تسابق قائدي التريسكلات بعضهم البعض .. موتوسيكلات بدون لوحات معدنيه يقودها صبيه تحت سن 13 .. عدم وجود مطبات صناعيه في هذا الشارع لتقلل من حوادث السيارات والتريسكلات والموتوسيكلات .. نأمل ياسيادة اللواء تسيير كمائن سياره من رجال المرور علي أن تكون برئاسة أحد الساده الضباط ( وليس أمين شرطه ) .. لأن الكمين الثابت موجود بس فين .. في آخر منطقة الرياح نهاية شارع المحطه .. وطبعا هؤلاء السائقين قبل وصولهم لهذا الكمين بمسافه بسيطه يهدأ من سرعته وكأنه ملاكا .. أما السائقين الذين لايحملون رخص قياده أو رخصهم منتهيه وكذلك أصحاب الموتوسيكلات والنريسكلات المنتهيه رخصهم او ممن لايحملوها أصلا وممن يسيرون منهم بدون لوحات معدنيه .. جميع هؤلاء المخالفين يهربون من شوارع جانبيه .. وصولا الي هدفهم المكاني .. لذلك الكمين المتحرك .. لايعطي الفرصه لهؤلاء المخالفين الفرصه للهروب .. وعندها سوف يتم ضبط العديد منهم لأنقاذ المواطنين خاصة الأطفال من الحوادث التي يتسبب فيها هؤلاء السائقين المستهترين المخالفين وسرعتهم الجنونيه التي يسيرون بها في هذا الشارع المكتظ بالماره .. حيث يتوسط منطقه شعبيه كبيره مكتظه بالسكان وهي .. منطقة مدينة العمال بمدينة قنا .. التي يتضرر سكانها من روعنة واستهتار هؤلاء السائقين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة