مصرع مواطن بالدقهلية استعان به شخص فى نزاع على قطعة أرض

الإثنين، 14 أغسطس 2017 12:49 م
مصرع مواطن بالدقهلية استعان به شخص فى نزاع على قطعة أرض جثه- أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخص مصرعه فى مشاجرة بين ثلاثة أطراف بسبب نزاع على أرض بناحية مركز المنصورة بعد أن استعان كل من أطراف النزاع برجال من الصعيد وفلاحين وبعض المسجلين للحصول على الأرض واثبات حيازتها له.
 
تلقي اللواء إيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة دكرنس من مستشفي دكرنس العام بوصول حسن ا ومقيم الواسطي مركز الفتح بمحافظة أسيوط جثة هامدة خلال مشاجرة على قطعة أرض بناحية قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس، خلال مشاجرة.
 
وعلى الفور انتقل الرائد أحمد السادات رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص والتحريات تبين وجود خلاف بين ثلاثة أطراف على قطعة أرض حوالي 45 فدانا، بسبب عدم وجود صاحبه الاصلي داخل البلاد منذ فترة كبيرة ، وحاولت الأطراف الثلاثة الاستيلاء عليه، واستعان كل طرف برجال لمساعدته فى الاستيلاء عليه واثناء النزاع على الارض نشبت مشاجرة وسقط المجني عليه قتيلا.
 
وبسؤال محمد ال أحد أطراف النزاع والذى استعان بـ12 شخص من الصعيد أتهم كلا من محمود م ال ، وخالد م ع ال  مؤجر بالارض ، وجمعة ال ال ، وعلى الفور تم إلقاء القبض على الأول والثاني ولازال الثالث هارب وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة