وزارة الأوقاف توزع مساعدات عينية و تنظم قافلة دعوية بشمال سيناء

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:55 م
وزارة الأوقاف توزع مساعدات عينية و تنظم قافلة دعوية بشمال سيناء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة شمال سيناء ، فى بيان لها ،أن القافلة الدعوية التى نظمتها وزارة الأوقاف لشمال سيناء تواصل زيارتها لنشر صحيح الإسلام والمذهب الوسطى في مختلف مناطق محافظة شمال سيناء ، وتوزيع مساعدات عينية على الأسر الأكثر احتياجا ، تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وأثنى اللواء محمد السعدنى سكرتير عام محافظة شمال سيناء، على وزارة الأوقاف لتكريم عدد من الأمهات والأسر الأكثر احتياجا وتوزيع كميات من المساعدات العينية عليهم ، معربا عن أمله فى استمرار جهود وزارة الأوقاف حتى يعم استكمال نشر الأمن والأمان فى كافة ربوع مصر وخاصة محافظة شمال سيناء.

وأكد الدكتور أمين عبد الواجد أمين وكيل وزارة الأوقاف لشئون المديريات، أن القافلة بتكليف من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف برئاسة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني ، وتضم 12 عالما من علماء الوزارة،تم توزيعهم على المساجد لإلقاء الدروس الدينية حول صحيح الإسلام والمذهب الوسطى، وإلقاء خطبة الجمعة ، والعمل على نشر الوعي الديني والتأكيد على أن سيناء فى قلب اهتمام وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالتنسيق مع اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

وقال منير أبو الخير مدير عام التضامن الاجتماعي عن شكره لوزارة الأوقاف التي تتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي في تقديم المساعدات الاجتماعية للأسر المحتاجة ، مشيرا إلى أنها للمرة الثانية التي تنظم فيها وزارة الأوقاف قافلة لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في محافظة شمال سيناء.

وأضاف أن القافلة الحالية قدمت 1000 شنطة مواد غذائية ، وأنه تم توزيعها على الأسر المحتاجة عن طريق المساجد المختلفة على مستوى المحافظة بحضور أعضاء القافلة الدعوية لوزارة الأوقاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة