بالفيديو.. المصرى معروف بجبروته.. بصمات تاريخية فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يسجل ويصنع أمام واتفورد.. حجازى يهدى ويست بروميتش 3 نقاط بهدف فى ظهوره الأول.. والننى يصنع أول أهداف الموسم

السبت، 12 أغسطس 2017 06:51 م
بالفيديو.. المصرى معروف بجبروته.. بصمات تاريخية فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى.. محمد صلاح يسجل ويصنع أمام واتفورد.. حجازى يهدى ويست بروميتش 3 نقاط بهدف فى ظهوره الأول.. والننى يصنع أول أهداف الموسم أحمد حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق غير عادي من اللاعبين المصريين المحترفين فى الدوري الإنجليزي بالجولة الأولى، حيث وضع كل من محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني بصماتهم مع أنديتهم ليفربول وويستر بروميتش وأرسنال على التوالى، بينما لم يشارك الجناح المصرى رمضان صبحى مع ستوك سيتي.


محمد صلاح نجم مباراة ليفربول وواتفورد

 

حصد النجم المصرى محمد صلاح جائزة نجم مباراة ليفربول وواتفورد بالجولة الأولى للبريميرليج، بعد أن تسبب فى ركلة جزاء سجلها زميله فيرمينو، كما أنه استطاع تسجيل هدفا من تمريرة زميله البرازيلي أيضا.

 

قدم محمد صلاح عرضاً رائعاً فى الظهور الرسمى الأول مع ليفربول، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر، كما أهدر "الفرعون المصرى" العديد من الفرص التهديفية كانت كفيلة بزيادة غلته من الأهداف.

 

وحصد ليفربول وواتفورد النقطة الأولى فى مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما تعادل الفريقان فى مباراة اليوم بنتيجة 3/3.

 

حجازي يسجل مع بروميتش ويقودهم للثلاث نقاط
 

 

وقاد المدافع المصرى أحمد حجازى، فريقه وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز على بورنموث بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وجاء هدف وست بروميتش ألبيون الوحيد عن طريق أحمد حجازى فى الدقيقة 30 من ضربة رأسية رائعة.

 

وتعد هذه المباراة الرسمية الاولى للاعب أحمد حجازى مع وست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من النادى الاهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

وحصد وست بروميتش ألبيون أول ثلاث نقاط فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الانجليزي، بينما ظل رصيد بورنموث خالياً من النقاط.


 

محمد النني يصنع أول أهداف البريميرليج
 

وضع النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال، بصمته على ضرب البداية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث صنع أول أهداف النسخة الحالية بعد دقيقتين فقط من بداية مباراة فريقه امام ليستر سيتي على ملعب الإمارات.

 

النني مرر كرة رائعة إلى ألكسندر لاكازيت الوافد الجديد إلى الجانرز، ليضعها الاخير برأسية متقنة فى شباك ليستر، معنا تقدم المدفعجية وتسجيل أول أهداف البريميرليج هذا الموسم.

 

المباراة شهدت تألق كبير من جانب محمد النني، فبخلاف صناعته هدف فريقه الأول فى الشوط الأول، كان من أكثر اللاعبين لمسا للكرة وتحركا فى الملعب حتى خروجه فى الدقيقة 67 وحل ارون رامسي بدلا منه.

 

وبذلك يحصد أرسنال اول ثلاث نقاط له فى مشواره بالبريميرليج، بينما يتوقف رصيد ليستر سيتي بدون نقاط.


بينما لم يحظ المحترف الرابع فى البريميليج، رمضان صبحى، بالمشاركة فى مباراة فريقه امام إيقرتون والتى خسرها البوترز بهدف دون رد.

 

رمضان صبحي يشاهد خسارة ستوك سيتي

 

وجاء هدف ايفرتون الوحيد عن طريق واين رونى قائد مانشستر يونايتد السابق فى الدقيقة 45 من عمر المباراة التى شهدت جلوس رمضان صبحى على مقاعد البدلاء طوال الـ90 دقيقة.

 

هذا الفوز رفع رصيد ايفرتون إلى ثلاث نقاط بينما ظل رصيد ستوك سيتى خالياً من النقاط، يذكر أن ستوك سيتى جدد تعاقده مع رمضان صبحى لمدة خمس سنوات منذ أيام قليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة