الانتقاد والتتفيه من آرائه.. 5 حاجات بتستفز مواليد برج الأسد

الجمعة، 11 أغسطس 2017 12:00 ص
الانتقاد والتتفيه من آرائه.. 5 حاجات بتستفز مواليد برج الأسد برج الأسد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعاملات الإنسانية تحتاج إلى قاموس خاص وكتالوج مبسط ليعرف كل شخص كيف يتواصل مع الآخرين، وقد وضعت الأبراج الفلكية دستورًا للعلاقات قدمت فيه عدة بنود يحتوى كل منها على الصفات الخاصة بكل برج وكيفية التعامل معه بشكل بسيط، خاصة إن كنت لم تحتك مع أبناء هذا البرج من قبل، والآن ونحن فى أيام برج الأسد صاحب الشخصية النارية التى لا يمكن لأحد أن يقتحمها بسهولة ويتعامل معها بشكل مباشر دون أن يدخل إلى تفاصيلها، يمكنك أن تعتمد على الأبراج الفلكية لفك شفرة أبناء هذا البرج.

وعلى سبيل المثال إن أردت أن تستفز شخص من مواليد الأسد وتتسبب فى إزعاجه، إليك مجموعة من الأسرار الخاصة بشخصيته:

1-انتقده أمام الآخرين:

يمكنك أن تقلب حال مولود الأسد رأسًا على عقب، إن قمت بتوجيه انتقاد لأى من أفعاله أمام الآخرين، فستجد عصبية وانفعالات غريبة ظهرت بشكل مفاجئ ولن يمكنك إيقافه إلا بعدما يقرر هو ذلك.

2- تفه من حديثه:

فى البداية عليك أن تعرف أن مولود الأسد يحب أن يلفت الأنظار إليه سواء بمظهره أو بحديثه، فهو يبحث عن الظهور والتميز، وإن كنت تريد أن تزعجه يمكنك أن تتفه من حديثه ومن أهمية ما يقول كما يمكنك التشكيك فى مصداقية هذا الحديث سيترك كل ما يفكر فيه ويحاول أن يرد على هذا الفعل الذى يعتبره إهانة كبيرة.

3-اقترب من حبيبه أو صديقه:

قد تكون حكمت على نفسك بالإعدام إن حاولت الاقتراب من حبيب أو صديق مقرب لمولود الأسد فهو غيور بشكل مبالغ فيه، ولا يملك سيطرة على نفسه وهذه الصفة متواجدة فى رجل وأنثى الأسد قد تجد منه ردود أفعال غير متوقعة، وعليك أن تفكر جيدًا قبل الإقبال على هذه الخطوة.

4-لا تهتم برأيه:

يعتبر مولود الأسد مصدر ثقة للمحيطين به، ودائمًا ما يستشيرونه فى أمورهم الشخصية، لكنه إن أعطاك رأيه يعتبر أن تنفيذ هذا الرأى فرض عين لا تراجع فيه، وإن كنت تريد إزعاجه لا تهتم برأيه ولا تستشيره فى شىء وسيزعجه ذلك لأنه يعتبره نوعا من التجاهل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة