الزمالك فى 2017 بدون بطولات.. خناقات وأزمات بين اللاعبين.. عُقدة الأهلى فى الدورى "مستمرة".. 5 مدربين فى موسم "لم ينجح أحد" مع قلعة ميت عقبة.. وطارق يحيى مستمر فى القيادة الفنية المؤقتة للفريق

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:50 ص
الزمالك فى 2017 بدون بطولات.. خناقات وأزمات بين اللاعبين.. عُقدة الأهلى فى الدورى "مستمرة".. 5 مدربين فى موسم "لم ينجح أحد" مع قلعة ميت عقبة.. وطارق يحيى مستمر فى القيادة الفنية المؤقتة للفريق الزمالك والمصرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الزمالك من موسم 2017 بدون بطولات حيث فشل فى استعادة لقب بطولة الدورى الممتاز وأنهى المسابقة فى المركز الثالث خلف الأهلى والمقاصة وكذلك ودع دورى أبطال إفريقيا والبطولة العربية من دور المجموعات كما تعرض للإقصاء فى بطولة كأس مصر أمام المصرى فى دور نصف النهائى بعد الخسارة بثنائية نظيفة.

نستعرض فى التقرير التالى، بعض الأحداث التى شهدها نادى الزمالك فى 2017 فى موسم يعد الأسوء للفريق الأبيض فى السنوات الأخيرة.

الزمالك.. خناقات وأزمات فى 2017

شهد نادى الزمالك فى 2017 العديد من الأزمات التى وصلت إلى حد الاشتباك بين اللاعبين حيث قال البرتغالى إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك لمرتضى منصور إن الفريق يعانى من حالة عدم الالتزام لدى العديد من اللاعبين وأعطى عدة أمثلة لذلك بأن البعض يغيب عن تدريبات المستبعدين لرفضه القرارات الفنية و كذلك بعض اللاعبين لا يلتزم بالتعليمات بالشكل المطلوب.

كما أكد إيناسيو لمرتضى منصور أنه فوجئ بقيام بعض لاعبى الزمالك بضرب بعضهم البعض مشددًا على أن كل هذه الأمور تؤدى لحالة تسيب وأنه سيتعامل مع الجميع بشد وحزم فى الموسم الكروى الجديد ولن يسمح بتكرار هذه التجاوزات مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

وبخلاف اشتباكات لاعبى الزمالك والأزمات المتعددة التى شهدها الموسم والتى كان من بينها الأزمة الشهيرة بين شيكابالا وباسم مرسى والتى انتهت بالتصالح مؤخراً إلا أن الاشتباكات امتدت بين مرتضى منصور رئيس النادى والبرتغالى إيناسيو بعد مهاجمة الأخير لمجلس إدارة النادى قبل فسخ التعاقد معه.

شيكابالا
شيكابالا

عُقدة الأهلى فى الدورى "مستمرة"

الزمالك لم يفز على الأهلي في بطولة الدورى الممتاز منذ لقاء الدور الثاني لموسم 2006-2007، حين سجل تامر عبد الحميد وجمال حمزة ثنائية الأبيض يوم 21 مايو 2007.

فشل الزمالك فى كسر عقدة الأهلي بالدوري في موسم 2017 حيث نجح الفريق الأحمر في الفوز بثنائية نظيفة في الدور الأول والثانى على الزمالك بالموسم المنتهى.

الزمالك
الزمالك

5 مدربين فى موسم "لم ينجح أحد"

بدأ الزمالك الموسم الحالى بمؤمن سليمان على رأس القيادة الفنية للفريق، إلا أنه رحل بعد 114 يومًا ليتولى محمد صلاح المسئولية الفنية بشكل مؤقت، قبل أن يعود محمد حلمى لقيادة الأبيض فى ولاية ثانية بعهد مرتضى منصور رئيس الزمالك.

ورحل حلمى عن قيادة الفريق وعاد محمد صلاح مجددًا بشكل مؤقت إلا أن تلك المرة لم تتجاوز سوى مباراة وحيدة ليتولى البرتغالى إيناسيو المسئولية الفنية للفريق قبل أن يرحل وتولى طارق يحيى المهمة بصفة مؤقتة ليودع الفريق بطولة الكأس أمام المصرى فى نصف النهائى والحصيلة النهائية لمدربى الفريق الأبيض إنه لم ينجح أحد.

وكشف مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الجهاز الفنى بقياده طارق يحيى سيقود فتره الإعداد، بعد الخروج من كأس مصر، عقب الخسارة من المصرى، بثنائية نظيفة، فى دور نصف النهائى بالبطولة بثنائية نظيفة.

شدد مجلس إدارة الزمالك عبر الموقع الرسمى للنادى الأبيض، إن طارق يحيى سيتواجد فى تدريبات السبت المقبل، لقيادة بداية فترة الإعداد، وكان حسين السيد، مدير الكرة بالزمالك، قد أكد أن 9 لاعبين بالفريق سيحصلون على إجازة لمدة أسبوع من التدريبات، بعد توديع بطولة كأس مصر أمام المصرى .

جهاز الزمالك الحالى
جهاز الزمالك الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة