عماد متعب ينضم لمعسكر الأهلى الخميس حال الصعود للنهائى العربى

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 01:02 م
عماد متعب ينضم لمعسكر الأهلى الخميس حال الصعود للنهائى العربى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم عماد متعب مهاجم الأهلى لمعسكر فريقه الخميس المقبل حال صعود الأهلى لنهائى البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر، وذلك بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بعدم السفر مع الفريق للإسكندرية، رغم تواجد اسمه فى القائمة التى تواجه الفيصلى الأردنى.

 

عماد متعب يغيب عن مواجهة الأهلى والفيصلى الأردنى 

ويغيب عماد متعب عن مواجهة فريقه أمام الفيصلى الأردنى فى نصف نهائى البطولة العربية المقرر إقامتها غداً الأربعاء بداعى الإصابة، حيث يعانى المهاجم الدولى من إجهاد فى العضلة الخلفية.

 

 

عماد متعب سعيد بصناعته لهدف فى مواجهة بطل الجزائر

ويعيش عماد متعب حالة معنوية مرتفعة بعد ظهوره فى مباراة نصر حسين داى الجزائرى بشكل جيد ونجاحه فى صناعة هدف الفوز بالمباراة ومن ثم الصعود لدور نصف النهائى من البطولة العربية.

 

الجهاز الفنى للأهلى يُشيد بعماد متعب

وأشاد أعضاء الجهاز الفنى بعماد متعب بعد ظهوره بشكل جيد فى مباراة نصر حسين داى، مؤكدين أن عماد متعب قيمة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها داخل الفريق كاشفين عن أن الدفع بعماد متعب والفريق مهزوم أمام بطل الجزائر يعنى أن هناك ثقة كبيرة فى عماد متعب ويقين بأنه قادر على صناعة الفارق فى أى وقت.

 

 

عماد متعب يتمسك بالحصول على الفرصة مع الأهلى

ويتمسك عماد متعب بالحصول على الفرصة مع الأهلى، ويضع هذا الأمر كشرط أساسى للاستمرار فى ظل رؤيته أنه لازال قادراً على العطاء لمدة موسميين على الأقل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة