بالفيديو.. بيومى فؤاد يسخر من أكرم حسنى عن طريق عمرو وهبة

الجمعة، 07 يوليو 2017 11:25 م
بالفيديو.. بيومى فؤاد يسخر من أكرم حسنى عن طريق عمرو وهبة عمرو وهبة وبيومى فؤاد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الناقد الساخر عمرو وهبة الحلقة الجديدة من برنامجه "نجوم بتحب مصر" عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعنوان "الأفضل والأسوأ فى رمضان 2017".

ويظهر عمرو وهبة فى بداية الحلقة جالسًا على أحد المكاتب، ثم يقوم بالإشادة المبالغ فيها بالفنان بيومى فؤاد عن أعماله فى شهر رمضان والسخرية من أكرم حسنى وأحمد فهمى ومسلسل ريح المدام، ويظهر فى نهاية الحلقة الفنان بيومى فؤاد ويعطى وهبة شنطة أموال نظير إشادته به والسخرية من أكرم وفهمى.

ومن المقرر أن يكون فى جزء آخر من الحلقة بعد طرد بيومى فؤاد لوهبة خارج مكتبه، وهو ما نوه عنه الأخير عبر حسابه قائلاً: "انتظروا الجزء الثانى".

وفى نفس السياق شارك أكرم حسنى الفيديو عبر حسابه الرسمى وكتب: "شكرًا للفنان المسرحي بيومي فؤاد علي السخرية مني ومن أحمد فهمي وأنا متعودتش أرد علي حد في سن والدي لكن العين بالعين والبادي اظلم، استعد للرد خلال أيام يا أستاذ بيومي".

عمرو وهبة ناقد ساخر وكوميديان يقوم بنشر فيديوهات عبر حسابه الشخصى بفيس بوك، ويسخر من خلالها من الدراما المصرية والفنانين، وتحصد فيديوهاته مئات الآلاف من المشاهدات، كما قام بتقديم برنامج فى شهر رمضان على قناة OSN.

تعليق اكرم حسنى
تعليق أكرم حسنى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة